يورجين كلوب

سبورت 360 – احتفظ يورجين كلوب بهدوءه بعد انتصار ليفربول الجديد في بطولة الدوري الإنجليزي على حساب وولفرهامبتون بهدفين لهدف وابتعاده بفارق 16 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويحتل الليفر الذي فاز بـ22 مباراة من أصل 23 بالمركز الأول بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي، ومازال لديه مباراة مؤجلة أخرى لم تُلعب.

مع ذلك فإن المدرب الألماني يرفض اعتبار أن اللقب قد حُسم لصالح الفريق الأحمر وأكد في تصريحاته بعد المباراة أن الفريق مقبل على مرحلة صعبة.

كلوب يؤكد أن ليفربول لديه مباريات صعبة قادمة

كلوب وفيرمينو

كلوب وفيرمينو

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ذا صن الإنجليزية : “سينتهي الأمر عندما ينتهي الأمر وليس قبل ذلك..إن من يقول بأنه حتى إذا خسرنا 5 أو 6 مباريات فسوف نفز باللقب أيضاً تجعلني أشعر بالرغبة في أن أتقيأ”.

استطرد : “دعوني أكون صادقاً ودعونا نمضي قدماً ونحتفظ بالتركيز اللازم لأن أمامنا جدول مباريات صعب، سوف نلعب ضد شوسبري يوم الأحد وضد ويستهام يونايتد يوم الأربعاء ثم ساوثامبتون يوم السبت..إنها مرحلة صعبة وعلينا إيجاد حلول مختلفة لمباريات مختلفة وعلينا أن نستعد لها جيداً”.

كلوب يتمنى استعادة ماني سريعاً

ساديو ماني

ساديو ماني

وعن المباراة قال المدرب الألماني : “لقد صنعنا بعض الفرص الرائعة..كانت لنا على الأقل 4 أو 6 فرص ضد حارس مرماهم، فيرمينو سجل هدفاً رائعاً للغاية..أنا سعيد حقاً بما فعله بوبي فيرمينو..أما هندرسون فهو يهتم أكثر بحماية خط الهجوم ولا يشارك كثيراً في العمل بالخط الأمامي لذا فاليوم وجدنا طريقه لإشراكه في العمل الهجومي وقد سجلاً هدف بشكلٍ لا يصدق..وقدم مباراة رائعة أخرى ولن نتمكن من الوجود في هذه المواقف المثالية دون وجود نوعية من اللاعبين مثله”.

وفي الختام قال كلوب عن إصابة ساديو ماني الذي اضطر للخروج من ملعب المباراة أمام وولفز في الشوط الأول : “أنا أشعر بالأسف لأجله وأتمنى أن لا تكون إصابته خطيرة..تبدو لي أنها مجرد التواء عضلي ولكن سوف نرى الفحوصات غداً وقد لا نعتمد عليه في المباراة القادمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة