كيليان مباب

سبورت 360 – تسير الأمور في سوق الانتقالات الشتوية بشكل هادئ وبدون أي مفاجآت وصفقات مثيرة، ويبدو أنه علينا الانتظار حتى الميركاتو الصيفي لنترقب الصفقات الكبيرة التي تتحدث عنها وسائل الإعلام بشكل مستمر.

ويعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الاسم الأبرز في سوق الانتقالات في الوقت الراهن، وذلك في ظل ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مبابي نظراً للموهبة الفريدة التي يملكها، كذلك ألمح اللاعب في عدة مناسبات برغبته باللعب في سانتياجو برنابيو، والأمور لن تكون سهلة بكل تأكيد نظراً لعدم رغبة باريس سان جيرمان ببيعه مهما بلغ الثمن.

لكن ريال مدريد ليس الفريق الوحد الذي يريد التوقيع مع مبابي، ويبدو أنه ليس الطرف الأقوى أيضاً، فبحسب شركات المراهنات، يعد ليفربول الأقرب للظرف بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، يبلغ الرهان على انتقال مبابي إلى ليفربول في شركات المراهنات خلال الصيف المقبل 4 يورو لكل يورو، بينما يصل الرهان على انتقاله إلى ريال مدريد 5 يورو لكل يورو، وهذا يعني أن النادي الإنجليزي يملك حظوظ أعلى بالنسبة للمعطيات الحالية.

نيمار بعيد عن ريال مدريد وقريب من برشلونة

كذلك ركزت الصحيفة في تقريرها على التوقعات بشأن مهاجم باريس سان جيرمان الآخر نيمار، والذي يحظى باهتمام كبير من برشلونة، وارتبط أيضاً بريال مدريد.

وتتوقع شركات المراهنات أن ينتقل نيمار إلى برشلونة، ويبلغ الرهان عليه 3.75 يورو لكل يورو، في حين يصل الرهان على انتقاله إلى ريال مدريد 13 يورو لكل يورو، مما يعني أنه أمر مستبعد جداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة