جو جوميز وفيرجيل فان دايك

سبورت 360 – يرى جو جوميز لاعب ليفربول، أن تأثير فيرجيل فان دايك على الفريق الأحمر لا يمكن قياسه، مشدداً على ضرورة التعامل مع كل مباراة على حدة، وذلك من أجل الحفاظ على النسق الحالي.

وشارك جو جوميز إلى جانب فيرجيل فان دايك في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، ليُحافظ أحمر الميرسيسايد على نظافة شباكه للمرة السابعة على التوالي.

مدافع ليفربول يشيد بأدوار فان دايك:

وقال جوميز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “الجميع يعلم مدى سعادتي حينما يسجل فان دايك، لأنني أعتقد أنه من الصعب قياس تأثيره على الفريق، فهو لاعب مسيطر ونحن محظوظون لوجوده معنا”.

وتابع: “مشاركتي بجانبه في عدة مباريات كان أمراً جيداً (..) أحاول بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، نحن نعلم مدى أهمية كل مباراة، ونحن نركز فقط على المباراة القادمة، لا يوجد لاعب أو عضو بالجهاز الفني يفكر فيما هو أبعد من المباراة القادمة، الأمر فقط يتعلق بالتركيز، ولذلك فنحن لا ننظر إلى ترتيبنا الحالي في جدول الدوري”.

واختتم بالقول: “كنا نريد الانتصار على مانشستر يونايتد بنتيجة أكبر، لكن الشيء الأهم هو أننا كفريق قدمنا أداءً جيداً، ضغطنا عليهم حتى النهاية وأنهى محمد صلاح الأمور في الدقيقة الأخيرة، هناك العديد من الإيجابيات يجب أن نتعلم منها”.

ولم يخسر ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ أكثر من عام، ويبدو أنهم ببساطة يتجهون نحو التتويج باللقب، خاصةً وأنهم يمتلكون مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، إضافة إلى أنهم يبتعدون عن أقرب الملاحقين بفارق 16 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة