ساديو ماني

سبورت 360 – رغم ما يحصده ليفربول من نقاط وانتصارات خلال الموسم الحالي إلا أن إلقاء الضوء على نقطة سلبية ليس محرماً، لأن هجوم الفريق بقيادة الثلاثي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو يعاني بشكلٍ واضح خلال الموسم الحالي.

ليفربول خلال مباراة مانشستر يونايتد التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي شهدت فوزه بهدفين دون مقابل، رغم كمية الفرص التي أهدرها حصل عليها إلا أنه لم يسجل سوى ثنائية، هدف من قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، وآخر من مهاجم وهو المصري محمد صلاح.

ويمتلك ثلاثي ليفربول خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي 29 هدفاً من أصل 52 هدفاً سجلها الفريق خلال الموسم الحالي.

ويبقى مانشستر سيتي الأقوى هجومياً خلال الموسم الحالي بـ 64 هدفاً، وحتى في الموسم الماضي عندما توج “السيتيزينز” باللقب كان الفريق قد وصل إلى 59 هدفاً بعد خوضه المباراة رقم 22.

يورجن كلوب أشار إلى مشكلة ليفربول

21D52F88-6F5D-41EB-B5BA-D7B88C914246

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب عقب مباراة ليفربول الماضية أمام توتنهام هوتسبير والتي انتهت بفوزه بهدفٍ نظيف إن الفريق يعاني من حسم المباريات من خلال تسجيل أكثر من هدف.

ليفربول فعل ذلك للمباراة الثانية على التوالي قبل تسجيل محمد صلاح ثاني أهداف قمة إنجلترا في آخر الثواني، وهذا لا يعني تأكيد الفوز، لأنه كان سيتحقق لو أضاع الفرعون المصري الفرصة لأن الحكم أطلق صافرة النهاية عقبها مباشرة.

ومن 21 جولة فاز ليفربول في 10 مباريات بفارق هدفٍ واحد، وتعادل في مباراة، وهذا يؤكد وجود خلل بالتسجيل.

وبالنظر إلى هدافي ليفربول فإنهم يبتعدون كثيراً عن مقدمة جدول هدافي البطولة، ماني وصلاح الذان سجلا 11 هدفاً يحتلان المركزين السابع والثامن في جدول ترتيب هدافي البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة