تيمو فيرنر

سبورت 360 – دخل ليفربول في سباق التعاقد مع الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بتوصية من المدرب يورجن كلوب الذي يسعى لتدعيم خط الهجوم.

ويقدم تيمو فيرنر أداء مذهل في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 18 هدفاً خلال 19 مباراة خاضها في بطولة البوندسليجا، ويحتل المركز الثالث في سباق الحذاء الذهبي بعد شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

وستشهد الفترة المقبلة صراعاً حقيقاً بين ليفربول وتشيلسي على ضم تيمو فيرنر، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من جانب النادي اللندني الذي دخل في مفاوضات للحصول على خدماته منذ عدة أسابيع.

ليفربول يعرض 60 مليون يورو على لايبزيج

وبحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن ليفربول كان يخطط للتعاقد مع فيرنر في الصيف، لكن النادي بات يخشى أن ينجح تشيلسي بضم اللاعب في الميركاتو الشتوي، لذلك قرر أن يقدم عرضه الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول سيعرض 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات فيرنر في شهر يناير الجاري، على أمل أن يوافق لايبزيج على بيع اللاعب في منتصف الموسم.

وأضاف التقرير أن لايبزيج لا يمانع بيع فيرنر، لكنه يريد الحفاظ عليه حتى نهاية الموسم لأنه يحتاج هداف الفريق الأول لكي ينافس على لقب البوندسليجا ويصارع بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة