ليفربول

سبورت 360 – يفتح ملعب “أنفيلد” أبوابه لاستضافة قمة الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بين ليفربول ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد، في لقاءٍ سيبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز لأغراضٍ وطموحاتٍ متباينة.

ويملك ليفربول 61 من أصل 63 نقطة متاحة حتى الآن هذا الموسم، حيث يغرد وحيداً بصدارة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 20 انتصاراً ولم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة.

وكان التعثر الوحيد لأحمر الميرسيسايد هذا الموسم، خلال مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب “أولد ترافورد” والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مانشستر يونايتد يتحدى الطوفان الهجومي لليفربول:

وبحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن ليفربول يحتاج لزيارة مرمى مانشستر يونايتد مساء اليوم، حتى تكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ، التي يُسجل فيها أحمر الميرسيسايد هدفاً واحداً على الأقل في كل مباراة من مبارياته الـ22 الأولى بالدوري الإنجليزي.

وإذا فاز ليفربول على مانشستر يونايتد، فإنه سيكون قد حقق انتصاره الثالث عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي، وهذه هي ثاني أفضل سلسلة انتصارات متتالية للفريق الأحمر في تاريخ المسابقة.

وتعود السلسلة الأفضل، والتي امتدت إلى 17 انتصاراً، إلى شهر أكتوبر الماضي، وقد نجح مانشستر يونايتد آنذاك في وضع حدٍ لذلك الإنجاز، عندما فرض التعادل على كتيبة يورجن كلوب بهدفٍ لمثله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة