نشرة ليفربول .. كلوب يوضح موقف المصابين من مباراة اليونايتد وينتقد سولشاير

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أعلن يورجن كلوب عن قرب جاهزية فابينيو وماتيب للعودة إلى تشكيلة ليفربول أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد.

ووجه المدرب الألماني النقد لسولشاير مدرب اليونايتد بسبب أسلوبه الدفاعي مع كشف محمد صلاح أسرار تطوره مع الريدز.


فابينيو وميلنر في مواجهة ديلي آلي

فابينيو وميلنر في مواجهة ديلي آلي

كلوب يوضح موقف خماسي ليفربول من مباراة مانشستر يونايتد

سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول عن موقف خماسي الفريق من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

المدرب الألماني الرائع أعلن أن الثنائي فابينيو لاعب الوسط البرازيلي وجويل ماتيب المدافع الكاميروني سوف يكونان متاحين لمباراة الأحد ضد اليونايتد، فيما أكد غياب الثلاثي: جيمس ميلنر، ديان لوفرين ونابي كيتا.


مواجهة ساخنة بين كلوب وسولشاير

مواجهة ساخنة بين كلوب وسولشاير

كلوب ينتقد الأسلوب الدفاعي لـ سولشاير قبل مباراة مانشستر يونايتد

سبورت 360 – أطلق السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول تصريحاً مثيراً قبل مباراة مانشستر يونايتد القادمة، انتقد من خلاله الأسلوب الدفاعي الذي ينتهجه أولي جنار سولشاير المدرب النرويجي للشياطين الحمر.

صاحب الـ 52 عاماً صرح قبل مباراة الأحد المرتقبة قائلاً “شيء غريب أنه عندما تقابل فريقاً بجودة عالية، وهو ما يزال عليه اليونايتد، هم يلعبون بالطريقة التي يؤدون بها”.

وأضاف “لقد وجدنا ذلك في مباراة الأسبوع الماضي ضد توتنهام. هم لا يقومون بالهجمات المرتدة فقط، ولكنها شيء رئيسي”.


محمد صلاح

محمد صلاح

5 أمور نترقبها في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2019-2020

سبورت 360 – يبدأ غدا السبت مباريات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي مانشستر سيتي ويتصدره فريق ليفربول القريب من التتويج بتلك البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي بمسماها الجديد.

واجه محمد صلاح فريق مانشستر يونايتد من قبل في 4 مباريات لم يسجل أي هدف وغاب عن لقاء الذهاب للإصابة لذلك فإن النجم المصري سيكون لديه الرغبة في التسجيل في مرمى دي خيا.

المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير هو المدرب الوحيد في البريميرلييج حاليا الذي واجه كلوب في أكثر من مباراة ولم يخسر حيث تعادل الفريقان في مبارتين سابقتين.


محمد صلاح في مباراة توتنهام الأخيرة

محمد صلاح في مباراة توتنهام الأخيرة

محمد صلاح يكشف عن أسرار تطوره مع ليفربول

وتحاور نجم ليفربول مع شبكة سكاي سبورت، وقال في البداية عن مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم : “تستطيع أن ترى الحماس الكبير بين المشجعين قبل مباراة كهذه..لكن عليك كلاعب ألا تضغط نفسك، وأنت تعلم أن جماهير الآنفيلد تدفعك للأمام للعب بشكلٍ أفضل، ولكننا نتعامل معها على أنها مباراة عادية وهي مجرد مباراة بـ3 نقاط”.

وعن تطوره، قال النجم المصري الدولي : “في السنة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا كنت ألعب كجناح..وفي العام التالي عشت تحدياً حقيقياً لأنني كنت أعرف أن الفرق الأخرى ستدافع ضدي بلاعبين..ولكنني قبل كل مباراة أحاول دراسة الخصم بشكلٍ جيد وأدرس الطريقة التي يمكنني أن أحرز بها هدفاً ضدهم”.

واصل صلاح : “لقد تغيرت أدواري والآن أصبحت أذهب إلى عمق منطقة الجزاء أكثر..وأحياناً ألعب كمهاجم رقم 9..لقد كان تغيير مركزي تحدياً لكنني أعتقد أنني بحالة جيدة الآن ولقد كنت أفضل هداف للفريق مرة أخرى في الموسم الماضي وهذا شىء رائع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة