فابينيو وميلنر في مواجهة ديلي آلي

سبورت 360 – كشف السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول عن موقف خماسي الفريق من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

ومن المقرر أن يستقبل الريدز، فريق الشياطين الحمر في حصن أنفيلد المنيع في قمة الجولة 23 من البريميرليج، في الوقت الذي يتصدر فيه فريق الليفر، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق هائل عن أقرب ملاحقيه.

واستطاع أحمر مانشستر تخطي عقبة ولفرهامبتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، ويطمح لمواصلة الأجواء الإيجابية بتحقيق الانتصار على حساب زملاء محمد صلاح، الذين لم يتلقوا أي هزيمة محلية حتى الآن هذا الموسم، وهو ما يعول عليه جمهور أرسنال للحفاظ على إنجازه التاريخي في 2004 بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي دون أي هزيمة.

اقتراب عودة فابينيو وماتيب إلى تشكيلة نادي ليفربول أمام مانشستر يونايتد

المدرب الألماني الرائع أعلن أن الثنائي فابينيو لاعب الوسط البرازيلي وجويل ماتيب المدافع الكاميروني سوف يكونان متاحين لمباراة الأحد ضد اليونايتد، فيما أكد غياب الثلاثي: جيمس ميلنر، ديان لوفرين ونابي كيتا.

مدرب دورتموند السابق عندما سُئل عن الحالة البدنية للاعبيه، قال خلال المؤتمر الصحفي اليوم –الجمعة- “نعم، يبدو أن فابينيو وماتيب سوف يعودان. لقد تدربوا بطريقة طبيعية بشكل كامل أمس وأول أمس، لذا فهذا يعني أنهما سيكونان ضمن القائمة على الأرجح”.

وأضاف “الثلاثي الآخر لن يكون متاحاً، ولكنهم يقتربون أكثر فأكثر. ديان، أعتقد أنه سوف يتدرب 100% اعتباراً من يوم الإثنين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة