محمد صلاح

سبورت 360 – أكد محمد صلاح، لاعب ليفربول، أن مواجهة مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي ستكون بمثابة خطوة هامة نحو التتويج باللقب، مشيراً إلى أن لاعبي الريدز يسعون لتعويض تعثرهم في لقاء الذهاب.

ويبحث صلاح عن تسجيل هدفه الأول في مرمى مانشستر يونايتد، حيث يُعد هذا الأخير أحد 3 فرق فشل الفرعون المصري في هز شباكهم في الملاعب الإنجليزية حتى الآن بجانب فريقي أستون فيلا وسوانزي سيتي.

محمد صلاح يُشدد على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد:

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية اليوم: “مانشستر يونايتد دائماً ما يظهر بشكل جيد ضد الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي، ونحن نعرف ذلك جيداً، أتمنى أن نتمتع بالتركيز الكافي للحصول على النقاط الثلاث في اللقاء”.

وتابع: “أتذكر أنهم قدموا أداءً جيداً في مرحلة الذهاب، لقد كانت مباراة جيدة من الطرفين، لقد سُنحت لنا فرص ولم نتمكن من استغلالها بشكل جيد، وهو ما تسبب في فقداننا لنقطتين”.

وتطرق صلاح للحديث عن يورجن كلوب، حيث قال :”إنه يضغط علينا دائماً في التدريبات لنكون في كامل تركيزنا، إنه يستطيع تحريك الحماس الداخلي قبل كل لقاء، كما أنه يحثنا على عدم الاستهانة بأي منافس أو استسهال أي مباراة بسبب فارق النقاط”.

وكان مانشستر يونايتد قد أوقف قطار ليفربول في أكتوبر الماضي، وأجبره على التعادل بهدف لمثله، ليوقف سلسلة انتصارات الفريق الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة