نشرة ليفربول

سبورت 360 – يواصل ليفربول تحضيراته لمواجهة مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة وسط تأكيدات بغياب ثنائي الفريق نابي كيتا وجيمس ميلنر عن اللقاء.

و سيطر ليفربول على تشكيل 2019 من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” فيفا ” بتواجد 5 لاعبين من الريدز في فريق العام في دوري الابطال.

ليفربول

ليفربول

موعد عودة ميلنر وكيتا لتدريبات ليفربول وموقفهما من مواجهة اليونايتد

واصل الثلاثي جيمس ميلنر، نابي كيتا وديان لوفرين غيابهم عن تدريبات ليفربول بسبب فيروس الإصابات الذي ضربهم الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة الميرور الإنجليزية أن ديان لوفرين قريب للغاية من العودة إلى تدريبات ليفربول الكاملة وهذا من الممكن حدوثه خلال الأيام القليلة القادمة.

وأفادت صحيفة الميرور، أن الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا سيبدأن عملية التأهيل خلال الأسبوع الحالي ومن المتوقع عودتهما إلى التدريبات الأسبوع القادم.

وتأكد بشكل كبير غياب الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا عن موقعة ليفربول القادمة يوم الأحد ضد مانشستر يونايتد.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أخبار سعيدة وأخرى سيئة في تدريبات ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد

شهدت تدريبات ليفربول اليوم عودة البرازيلي فابينيو مرة أخرى بعد غياب طويل عن الملاعب منذ أواخر شهر نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الكاحل، بجانب عودة الكاميروني جويل ماتيب.

وواصل كل من الكرواتي ديان لوفرين، الإنجليزي جيمس ميلنر والغيني نابي كيتا غيابهم عن تدريبات ليفربول بسبب بعض الإصابات المختلفة.

فابينيو

فابينيو

فابينيو يشارك في تدريبات ليفربول لأول مرة وغياب 4 لاعبين

تلقى السيد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أنباء ولا أروع في تدريبات الفريق اليوم، تتمثل في مشاركة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، لأول مرة منذ نوفمبر الماضي.

و غاب الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا عن تدريبات ليفربول اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع عدم عودتهما إلا الأسبوع المقبل بدءً من الإثنين.

كما غاب نجم الوسط السويسري شيردان شاكيري لأسباب مجهولة، وغير معروف ما إذا كان عدم حضوره تدريبات اليوم للإصابة أو لشيء آخر.

تتويج ليفربول باللقب

تتويج ليفربول باللقب

نجوم ليفربول يسيطرون على تشكيلة العام في دوري أبطال أوروبا

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، عن تشكيلة العام للمسابقة الأوروبية العريقة والتي اختارها الجمهور من خلال 2 مليون صوتاً عبر 6 أسابيع.

وسيطر نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي توج بلقب التشامبيونزليج لموسم 2018-2019 بعد التفوق على مواطنه، توتنهام، في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، على تشكيلة العام لدوري الأبطال، حيث تواجد 5 لاعبين، منهم 3 في خط الدفاع.

وضمت التشكيلة من ليفربول: الحارس أليسون بيكر، قلب الدفاع فيرجيل فان دايك، الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، الظهير الأيسر أندي روبرتسون والجناح ساديو ماني،

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة