جادون سانشو

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن قائمة اللاعبين التي حددها ليفربول من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن قرر يورجن كلوب عدم إبرام أي صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي.

وتعاقد ليفربول قبل أسبوعين مع الياباني تاكومي مينامينو من ريد بول سالزبورج مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، وبنسبة كبيرة لن يكون هناك صفقات أخرى قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كلوب لا يريد صرف أموال أخرى في شهر يناير الجاري، فهو يرى أنه ليس بحاجة لذلك كونه وضعه في الدوري الإنجليزي مريح، واقترب من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عاماً، لذلك يريد تأجيل كل شيء للصيف.

جادون سانشو هدف ليفربول الرئيسي

وأضاف التقرير أن جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند هو الصفقة الرئيسية للمدرب يورجن كلوب، لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب.

وأكد بوروسيا دورتموند على استحالة رحيل جادون سانشو عن الفريق في الشتاء، لكن يبدو أن النادي لا يمانع بيعه في الصيف المقبل، علماً أن سعره يقدر بنحو 110 مليون يورو.

ليفربول ينافس ريال مدريد على مدافع إشبيلية

وأكدت ديلي ميرور اهتمام ليفربول بالتعاقد مع البرازيلي دييغو كارلوس مدافع إشبيلية ليكون شريك فيرجيل فان دايك في الموسم المقبل، وبهذا يدخل في منافسة شرسة مع ريال مدريد الذي يراقب اللاعب منذ مدة.

وتعاقد إشبيلية مع دييجو كارلوس في نادي نانت الفرنسي في الصيف الماضي، ويقدم اللاعب أداء مميز للغاية هذا الموسم، مما جعله محط أنظار الأندية الكبيرة، وتبلغ قيمة فسخ عقده 70 مليون يورو، أي ما يعادل 64 جنيه إسترليني.

كلوب يريد زيادة العمق في دكة بدلاء ليفربول

ومن اللاعبين الذين يضعهم كلوب في قائمته الصيفية هو ليون بايلي جناح باير ليفركوزن وصاحب 22 عاماً فقط، حيث يرى فيه المدرب الألماني خياراً ممتازاً ليكون بديلاً لمحمد صلاح وساديو ماني.

كما هناك اهتمام من جانب كلوب بالجوهرة الإيطالية الشابة ساندرو تونالي الذي يبلغ 19 عاماً ويلعب في صفوف بريشيا، بينما يعد جو جيلهاردت مهاجم ويجان وصاحب 17 عاماً آخر الأسماء في قائمة ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة