نشرة ليفربول .. ماني الحاضر الوحيد في حفل الكاف ونايكي ترعى قمصان الريدز من الموسم القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- بدأ ليفربول استعداداته الجادة للمباراة المنتظرة يوم السبت القادم والتي ستجمعه مع توتنهام على ملعب الأخير شمال العاصمة الإنجليزية لندن ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أيضاً أن يشهد اليوم على تتويج السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، في حفل سيقيمه الاتحاد الأفريقي بمدينة الغردقة المصرية وسط تأكيدات بغياب محمد صلاح.


E0E7D335-C802-4BF2-94D3-D1B562A4DFA6

ماني الحاضر الوحيد في حفل الكاف

قبل ساعات من موعد حفل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، تأكد حضور النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفروبل الإنجليزي بعد وصوله إلى مدينة الغردقة المصرية، التي تستضيف فعاليات احتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” وسط اهتمام عالمي واسع.

بينما لم يصل كلا من المصري محمد صلاح هداف ليفربول، وأيضاً النجم الجزائري رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي إلى الغردقة مقر الاحتفالية، وسط أخبار تؤكد عدم حضورهما للحفل السنوي للكاف.

ظهر ماني في فندق الإقامة بالغردقة والتقط الصور مع المشجعين وطلب تأجير ملعب خاص للتدريب قبل الحفل، ليعوض فترة غيابه عن التمرين الجماعي مع فريقه بسبب سفره.


6473F6F0-A8A5-4D41-B6D4-4D59A36E4E88

رسمياً.. ليفربول يتعاقد مع نايكي لخلافة نيو بالانس

بعد شراكة استمرت منذ عام 2015 بين ليفربول و”نيو بالانس”، أعلن الفريق الأحمر عن تعاقده مع شركة “نايكي” للملابس الرياضية، وذلك من أجل تزويد النادي بالقمصان الرياضية انطلاقاً من الموسم القادم.


B4316217-90A0-4715-A3E7-70E046C2EABB

فينالدوم لن يرحل عن ليفربول

سبورت 360 – تحدثت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء عن مستقبل الهولندي جيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي.

وكانت تقارير قد خرجت الأيام الماضية ربطت اسم فينالدوم بالرحيل عن ليفربول والانتقال للعب في الدوري الإيطالي أو الإسباني بداية من الموسم القادم.

وذكرت شبكة سكاي سبورت العالمية التي تصدر من بريطانيا، أنه لا يوجد أي نية للهولندي جيني فينالدوم للرحيل عن ليفربول وأنه سعيد بالتواجد مع الردز.

يذكر وأن عقد الهولندي جيني فينالدوم مع ليفربول سينتهي بعد 18 شهراً تحديداً في صيف عام 2021.


BD107F0C-0FAE-455D-B3AD-90ED55C0B35B

مدرب مونتيري يصف كلوب بغير المحترم

تحدث الأرجنتيني أنطونيو محمد المدير الفني لنادي مونتيري المكسيكي عن مشاركة فريقه الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 والتي أقيمت في قطر الشهر الماضي.

وخص أنطونيو محمد حديثه عن المواجهة التي جمعت مونتيري ببطل أوروبا والعالم ليفربول الإنجليزي والمناوشات التي حدثت بينه وبين المدرب الألماني يورجن كلوب على الخطوط الفنية.

وصرح أنطونيو محمد قائلاً:” يورجن كلوب لم يحترمني في مواجهتنا مع ليفربول، أردت الاعتراض مثله على الحكم ولكن كانت هذه ردة فعله”.

وتابع المدرب الأرجنتيني حديثه قائلاً:” شعرت وأن كلوب أراد التقليل مني وقتها وإهانتي، لم يظهر أي احترام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة