وقفة 360: فوائد الهدف المبكر وثنائية فان دايك جوميز هي الأفضل في ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- حقق ليفربول فوزاً مهماً ومريحاً على حساب نظيره شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود في ختام الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول واصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز وسلسلة اللاهزيمة التي بدأها منذ بداية الموسم والتي وضعت الردز متربعاً على عرش جدول ترتيب البريميرليج بفارق 13 نقطة حتى الآن عن الوصيف ليستر سيتي و14 نقطة عن منافسه وغريمه مانشستر سيتي.

كتيبة يورجن كلوب قدمت مباراة جيدة وسيطرت على اللقاء منذ الدقيقة الأولى بكل أريحية ولم تعطي أي فرصة لشيفيلد للوصول إلى مرمى الحارس أليسون بيكر.

مباراة واحدة ولكن عادت بفوائد كثيرة للغاية على يورجن كلوب ولاعبي ليفربول، في فترة صعبة للغاية على جميع الفرق الإنجليزية والتي تشهد الكثير من زحمة المباريات.

فوائد الهدف المبكر الذي أحرزه ليفربول عن طريق محمد صلاح

01084667-4515-4A55-952C-EBD1B70917D4

أخيراً رأينا ليفربول يستغل أولى فرصة في المباراة ويترجمها إلى هدف ويتقدم على خصمه في وقت مبكر من اللقاء وهذا حدث اليوم بفضل الهدف الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

من فان دايك إلى روبرتسون إلى صلاح إلى الشباك، لاعبو ليفربول لم يضيعون أول فرص المباراة كعادتهم في المباريات الأخيرة، وكان للأمر فوائد كثيرة.

الهدف المبكر جعل الضغط ينتقل من على أكتاف لاعبي ليفربول إلى أكتاف لاعبي شيفيلد يونايتد، هدف في الدقيقة الرابعة غير الكثير من خطط المدرب الأمريكي كريس ويلدير.

هدف كسر حاجز وشفارات دفاعات شيفيلد يونايتد مبكراً الفريق الصاعد حديثاً هذا الموسم والذي استقبل 21 هدفاً فقط هذا الموسم ومن أفضل الدفاعات في البريميرليج.

هدف صلاح المبكر جعل دفاعات شيفيلد يونايتد تتحرر بشكل ملاحظ بدلاً من التكتل والاعتماد على النتيجة وهي سلبية، الأمر الذي جعل لاعبو ليفربول يلعبون بأريحية أكبر.

الهدف المبكر يجعل المباراة أسهل نسبياً عكس المباريات التي يضغط فيها ليفربول نفسه بسبب تضييع الكثير من الفرص، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة المهمة وتأجيل حسمها إلى اللحظات الأخيرة.

جو جوميز وفيرجيل فان دايك الثنائي الأفضل في دفاع ليفربول

8AC820E4-0212-40EF-93C4-3D13E6A61316

لأول مرة هذا الموسم، 5 مباريات 5 شباك نظيفة جميعها كان فيرجيل فان دايك وجو جوميز هو ثنائي قلب الدفاع في تشكيلة ليفربول.

في آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي لليفربول، شارك الثنائي فان دايك وجوميز في جميعها ولم تتلقى شباك الردز سوى هدف واحد فقط.

ثنائي متجانس بشكل كبير ويكمل بعضه البعض، جو جوميز يمتاز بالسرعة والقوة بشكل أكبر عن جويل ماتيب ولوفرين، وأيضاً يلعب الكرة بأقدامه بشكل أفضل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة