يورجين كلوب

سبورت 360 – أعرب يورجين كلوب عن الفخر الذي يشعر به تجاه فريقه ليفربول بعد أن أنهى عام 2019 بفوزٍ صعب على وولفرهامبتون.

ونجح ساديو ماني في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 42 في مباراة شاقة لعبها الريدز المتصدر لجدول الترتيب بالدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه.

وقال كلوب بعد نهابة المبارا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي : “لقد كانت مباراة قاسية بالفعل..وهذا ليس مستغرباً مع فريق يلعب برتمٍ عالٍ في السنوات الأخيرة مثل وولفرهامبتون..وكانوا يقومون بتهديدنا بشكلٍ مستمر عبر الهجمات المرتدة لكننا دافعنا جيداً ونجحنا في التسجيل”.

جانب من مباراة ليفربول وولفرهامبتون الليلة

جانب من مباراة ليفربول وولفرهامبتون الليلة

كلوب يشيد بقتالية وولفرهامبتون أمام ليفربول

وعن غضب مدرب وولفرهامبتون على الحكم قال : “يبدو أن نونو لم يكن راضياً عن قرار الفار على الأرجح في كرة الهدف، لقد رأيت أنها اصطدمت بكتف آدم لالانا وتفاجئت من مراجعة الفار للقطة ولكن بعد ذلك تم اتخاذ القرار والذي أشعرني بنوع من الارتياح”.

أضاف : “لقد كانت مباراة قتالية من وولفرهامبتون الذين كانوا غاضبين ولكن لنكن صادقين..فلا دخل لنا بما حدث، لقد سببوا لنا بعض الماكل ولكننا سيطرنا عليهم أكثر..لقد كانت مباراة مفتوحة من الفريقين، والأمر لم يعد سهلاً بالنسبة لنا وعلينا القتال بكل ما نملك ولكني سعيد اليوم بهذه النتيجة حقاً”.

وعن رؤيته لوضع ليفربول بعد تصدره بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي قال : “لن تختلف نظرتي للأمور عما كانت عليه قبل المباراة لأن أمامنا طريق طويل لنقطعه..لقد كان عام 2019 الخاص بي رائعاً ولكن هذا لا يهم لأننا ننظر للمواسم وليس للأعوام..مازلنا في منتصف الطريق في موسم 2019-2020 وأمامنا 19 مباراة قوية لنلعبها وربما تكون بنفس قوة مباراة الليلة”.

واختتم حديثه بقوله : “سنواجه فرقاً تقاتل بكل ما لديها أمامنا وهناك فرق تقاتل فيما بينها لأجل مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا ولذلك يجب أن تكون مستعدين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة