لاعبو ليفربول

سبورت 360 – يحرص ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، لكتابة التاريخ مع الفريق الأحمر من خلال التتويج بكأس العالم للأندية 2019 للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث يستعد الريدز لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية مساء غدٍ السبت.

واستهل ليفربول مسيرته في البطولة، بفوز مثير ودرامي على مونتيري المكسيكي في مباراة كشفت بعض السلبيات، لكنها أكدت أيضاً أن الفريق الأحمر هو الأكثر ترشيحاً للفوز باللقب في النسخة الحالية.

أرنولد يتحدث عن نهائي كأس العالم للأندية:

وقال مدافع الريدز: “أنا متحمس، نحن في وضع جيد، لقد حصلنا على الكثير من الدعم الآن، ونحن على ثقة في أنفسنا، وقدرتنا، وهذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه كفريق، في هذه المسابقات”.

وتابع: “إذا فكرت بفريق ليفربول في الماضي، فهذه المباريات لا تظهر كثيراً. بالنسبة لنا، إنه أمر مثير وفرصة لكتابة التاريخ كأول جيل يفوز بهذا اللقب للنادي وهذا شرف لا يتكرر كثيراً بسبب تاريخ النادي الحافل بالألقاب”.

وأضاف: “بالنسبة لنا، أن نكون أبطالاً للعالم شيء نفخر به ولدينا فرصة لأن نكون أول فريق في تاريخ ليفربول يفعل ذلك، نحن في حالة جيدة، ونواصل تحقيق الانتصارات”.

واختتم بالقول: “إن الفوز في وقت متأخر في المباريات وتسجيل الأهداف في اللحظات الأخيرة، هو علامة على وجود فريق جيد، لا يستسلم ويستمر في المحاولة حتى نهاية اللقاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة