يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – أشاد يورجن كلوب بعزيمة لاعبي ليفربول بعدما نجح الفريق الأحمر في تحقيق انتصار مهم على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين، ليعزز من موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المباراة صعبة على ليفربول، حيث تمكن واتفورد من صناعة عدة فرص خطيرة، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفاً من كرة مقوسة بقدمه اليمنى في الشوط الأول ثم أضاف هدفاً ثانياً بكعب القدم في الدقيقة الأخيرة.

تصريحات كلوب بعد انتصار ليفربول على واتفورد:

وقال مدرب الريدز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “التقدم بهدف واحد لا يضمن لك الفوز بالمباراة، في ديسمبر ويناير تحديداً، علينا أن نظهر عزيمة قوية، وهذا هو الشيء الأهم، لقد أظهرنا شخصية قوية اليوم، وكذلك واتفورد، ولذلك يستحقون الإشادة”.

وتابع: “نقطة الاختلاف بين الفريقين اليوم هو أننا استطعنا أن نحرز هدفين من الفرص التي سنحت لنا، بينما هم لم يتمكنوا من فعل الأمر نفسه، أستطيع أن أقول أن الرياح ساعدتنا في أكثر من موقف اليوم، لقد زادت الرياح من صعوبة المباراة، وعادة ما نكون نحن الطرف الأكثر تضرراً ولكن اليوم لم يكن الوضع كذلك”.

وعن حقيقة تراجع أداء ليفربول في مباراة اليوم، قال كلوب: “لا، لم نشهد تراجعاً في الأداء اليوم، وإنما لعبنا مباراة صعبة ضد خصم قوي، أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعاً، كما أننا سجلنا هدفين استثنائيين، علينا أن نسجل الأهداف من مواقف مختلفة”.

وأضاف: “دائماً ما يكون الأمر أكثر صعوبة عندما يتعين عليك مواجهة فريق قام بتغيير مدربه قبل أيام، لأنك حينها لا تعرف كيف سيلعب وما هي الخطة التي سيعتمدها. أعتقد أن واتفورد كانوا منظمين كما ينبغي اليوم، وشكلوا تهديداً على مرمانا في بعض المناورات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة