تاكومي مينامينو ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – بات نادي ليفربول على أعتاب التعاقد مع تاكومي مينامينو، نجم سالزبورج، في شهر يناير المقبل، وقد دخل الريدز في محادثات ودية مع النادي النمساوي بشأن الصفقة خلال الفترة الماضية.

ولعب نابي كيتا، دوراً كبيراً في الانتقال المحتمل للنجم الياباني إلى صفوف الريدز خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وقد أكدت جميع الصحف الإنجليزية، أن ليفربول سيدفع 7.25 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات مينامينو.

كيف ساهم نابي كيتا في انضمام مينامينو إلى ليفربول؟

وجاء اهتمام ليفربول بخدمات اللاعب، مفاجئاً، ولكن صحيفة “ميرور” البريطانية، أكدت أن مايكل إيدواردز المدير الرياضي للنادي الأحمر كان يعمل على صفقة منذ تاكومي مينامينو فترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن صفقة انضمام نابي كيتا من لايبزيج إلى ليفربول، تسببت في توطيد علاقة إيدواردز بمؤسسة “ريد بول” والتي تضم سالزبورج وكذلك النادي الألماني تحت مظلة واحدة، مما قد يُساهم بعلاقة تقوم على التَّعاون وتبادل المصالح بين إدارة الريدز وشركة المشروبات الغازية.

وتشير الصحيفة البريطانية، إلى أن علاقة إيدواردز بالمؤسسة التي تضم لايبزج وسالزبورج معاً، كانت السبب الرئيسي في معرفة قيمة الشرط الجزائي بعقد مينامينو والذي يقدر بحوالي 7.25 مليون جنيه استرليني، وهو الأمر الذي كان يجهله مسؤولو مانشستر يونايتد مثلاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة