جيمس ميلنر

موقع سبورت 360 – وقع جيمس ميلنر، نائب قائد ليفربول، عقداً جديداً مع أحمر الميرسيسايد لتمديد فترة نجاحه في آنفيلد إلى خمسة مواسم أخرى، وقد أغدق المدرب يورجن كلوب بالثناء على النجم الإنجليزي.

وشارك ميلنر في 198 مباراة مع ليفربول حتى الآن، حيث سجل 25 هدفاً، علماً أنه خاض خمس نهائيات مع الفريق الأحمر، بما في ذلك الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

كلوب سعيد جداً بتمديد عقد “الاستثنائي” ميلنر:

وقال مدرب الريدز في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: “أتذكر أنني قلت في الصيف إنني لم أحظَ بالعمل مع العديد من اللاعبين المميزين مثل جيمس ميلنر من قبل في مسيرتي المهنية، ويسرني للغاية أنني سأستمر في الحصول على فرصة العمل معه في السنوات القليلة المقبلة”.

وتابع: “إنها أخبار رائعة بالنسبة لفريق ليفربول أن يكون لديه لاعب يتمتع بصفات القيادة، وبالطبع بلاعب لديه الخبرة، إنه نائب قائد الفريق ومن الواضح أنه أحد كبار القادة في فريقنا”.

وأضاف: “إنه مهم بالنسبة لنا خارج الملعب في غرفة الملابس كما هو الحال في الملعب، وهذا يخبرك كل شيء لأنه لاعب كبير بالنسبة لنا، إنه صوت كبير في غرفة تبديل الملابس ويتطلع إليه جميع اللاعبين ويحترمونه”.

واختتم بالقول: “أحد أفضل الأمثلة على ذلك هو كيف كان في صباح مباراة برشلونة على ملعب آنفيلد، بمجرد أن عبر الباب في ذلك اليوم، كان يحمس الجميع من حوله ويحفزهم وأحببت ذلك. إنه لاعب وشخص استثنائي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة