خيردان شاكيري

موقع سبورت 260 – يشعر الجناح السويسري خيردان شاكيري أنه جاهز بنسبة 100% لقيادة هجوم ليفربول في مباراة واتفورد القادمة في منافسات الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك شاكيري في الكثير من مباريات الموسم الجديد بسبب الإصابة المبكرة، واضطر إلى الانتظار حتى أوائل ديسمبر ليلعب أول مباراة له بصفة أساسية ضد إيفرتون والتي قدم فيها أداءاً رائعاً وفاز بها الفريق الأحمر بخمسة أهداف لهدفين في الآنفيلد في الأسبوع الماضي.

ويتطلع المدرب يورجين كلوب لإجراء بضعة تغييرات على تشكيلة الليفر في مباراة واتفورد والتي ستكون بمنتصف الجدول المزدحم الذي على الليفر أن يلعب خلاله 14 مباراة في خمسة مسابقات مختلفة في غضون ستة أسابيع فقط.

شاكيري يعرف أن الجميع مهم في ليفربول

شاكيري بعد هدفه ضد إيفرتون

شاكيري بعد هدفه ضد إيفرتون

وقال شاكيري في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي قبل لقاء السبت : “أنا بحالة ممتازة ومن الواضح أنني كنت بحاجة إلى أسبوع أو أسبوعين للتدريب ولكنني بالطبع سعيد وأشعر أنني مستعد..كنت سعيداً بعودتي للمشاركة وبتسجيل هدف في الديربي وهو شىء لن أنساه أبداً لكنني أتطلع للمواجهات المقبلة للفريق”.

استطرد : “من الواضح أن الجميع مهم جداً بالنسبة للمدرب وكل لاعب يعرف أنه مهم لأننا نواجه فترة مزدحمة للغاية من المباريات..ولدينا الكثير من المرح في التدريبات لكن الكل يعلم بجد”.

وعن مواجهة واتفورد علق قائلاً : “أعتقد أن مركزهم -الأخير- لا يعكس الجودة التي يتمتعون بها، لقد واجهوا بعض المشاكل خلال الموسم وغيروا مدربهم مرتين ولذلك يمكن أن تكون مواجهتهم خطيرة للغاية، لأننا لا نعرف كيف يلعبون مع المدرب الجديد، ولكننا واثقون دائماً باللعب أمام جماهيرنا وبالحصول على النقاط الثلاث لكن علينا تقديم الأداء الجيد”.

وفيما يخص قرعة دور الـ16 المنتظرة في دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين قال نجم بايرن ميونيخ السابق : “بصراحة.. من الواضح أننا نريد مواجهة فريقاً أصغر ولكن بالنسبة لي أي فريق نجح في الوصول إلى هذه المرحلة ليس فريقاً صغيراًبل فريق جيد جداً”.

واصل : “إذا كنت تريد المواصلة في طريقك للمحافظة على اللقب فعليك أن تتغلب على أي فريق ستواجهه ولذلك الأمر لا يهم في النهاية..في مواجهات دوري الأبطال عليك أن تقدم أفضل أداء يمكنك تقديمه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة