يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن فريقه يضم لاعبين محترفين ويتفهمون قراراته في الكثير من الأحيان، مشيراً في السياق نفسه إلى أنه لا يستشير مع نجوم الريدز عندما يريد إجلاسهم على مقاعد البدلاء.

ويخوض ليفربول 9 مباريات في الفترة الممتدة بين مباراته أمام سالسبورج يوم الثلاثاء ولقائه مع إيفرتون في كأس إنجلترا في الخامس من يناير 2020، بينها مباراتان خلال 24 ساعة في كأس الرابطة وكأس العالم للأندية في 17 و18 ديسمبر الجاري.

مدرب ليفربول يتحدث عن طريقة اختيار التشكيل:

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “بالنسبة لي ليس الأمر صعباً للغاية، أنا فقط أتخذ القرارات، لم أتحدث إلى ساديو أو أوريجي قبل وضع التشكيل أمام بورنموث، لم أتحدث إلى صلاح وفيرمينو وهندرسون قبل المباراة الأخيرة”.

وتابع في نفس السياق: “أنا لا أتحدث إليهم أو أسألهم بشأن التشكيل، أنا أتخذ القرارات وحسب، وفي المرة القادمة يعلم الجميع أن شخصاً آخر سيلعب ثم ستكون هنالك المباراة التالية وهذا ما يحدث الآن”.

واستتلى موضحاً: “لدي مجموعة ذكية من اللاعبين، إنهم ينظرون إلى الجدول ويرون أن هذا هو ما هو عليه، سنواصل العمل وبالتأكيد فنحن نحتاج للجميع.. لدينا 14 لاعباً بالغاً بالإضافة إلى كورتيس وهارفي، هذا هو فريقنا لهذا اليوم. اللاعبان الوحيدان اللذان ربما يعودان يوم الثلاثاء هما جيني وآدم لالانا”.

وعن الأمر المزعج بخصوص المداورة، قال كلوب: “هو عندما يشعر لاعب ما بالغضب لأنه لن يلعب أساسياً في هذه المباراة أو تلك.. أو عندما يصرخ الجمهور من المدرجات حتى أقحم هذا اللاعب أو ذاك، ضد بورنموث مثلاً، كانت الجماهير تطالبني بإشراك أوريجي.. نعم لقد أحببت أداءه ضد إيفرتون لكن لدينا العديد من المباريات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة