موقع سبورت 360- مباراة ممتازة قدمها ليفربول أمام خصم ليس بالسهل بورنموث، فوز نموذجي بثلاثية كاملة بأداء جميل والخروج بشباك نظيفة، هذا الذي كان ينتظره عشاق الردز منذ فترة.

كلوب واصل مرة أخرى استراتيجية التدوير للمباراة الثانية على التوالي، فعلها ضد إيفرتون ونجحت وأمس خارج ملعبه أمام بورنموث وأتت بنتائجها بشكل إيجابي.

الأفضل بالنسبة إلى جماهير ليفربول في المباراتين الأخيرتين أنهم اطمئنوا على معظم لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في الفترة الأخيرة أو ضربتهم الإصابات منذ بداية الموسم، مثل نابي كيتا، شيردان شاكيري، آدم لالانا وديفوك أوريجي.

هذه الجولة خاصة أيضاً بالنسبة لليفربول، حصلوا على هدية ثمينة من غريمهم التاريخي مانشستر يونايتد الذي أسقط جاره السيتي وساعد في توسيع فارق النقاط بين الأزرق السماوي والردز إلى 14 نقطة كاملة بعد مرور 16 جولة من عمر الدوري الإنجليزي.

أداء محمد صلاح ومدى تأثيره على ليفربول

B894CDEE-0B38-47EE-BED7-76745A5CEEDE

عودة محمد صلاح بعد غياب عن مباراة ديربي الميرسياسيد ضد إيفرتون منتصف الأسبوع الماضي، القرار الذي فاجأ البعض، خصوصاً لأهمية المباراة الكبيرة.

ردة فعل جيدة لمحمد صلاح، مع مواصلة يورجن كلوب لاستراتيجية التدوير، قاد الملك المصري فريق ليفربول لفوز عريض ومهم خارج الأنفيلد مع ضغط مباريات كبير ينتظر الردز.

صلاح قدم مباراة نموذجية سجل هدف وصنع آخر، وصنع فرص عديدة، تحركاته كانت إجابية للغاية كالعادة، وقراراته وتوقيتها تحسنت للغاية، كان يوزع الهدايا على زملائه كما يقولون.

أرقام محمد صلاح خلال الأسبوع (هو سكورد)

التقييم : 8.3
عدد الدقائق : 90
الأهداف: 1
صناعة الأهداف: 1
دقة التمرير : 86%
صناعة الفرص : 3
التسديدات : 5
التسديدات على المرمى : 4
المراوغات : 1
المراوغات الصحيحة : 1 بنسبة 100%
قطع الكرة : 1

Salah

أبرز الأحداث والتصريحات عن محمد صلاح

صرح بيتر كراوتش مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق بأن المصري محمد صلاح لم يستمتع بعرض الريدز القوي أمام إيفرتون في مباراة أمس، مشيراً إلى أنه تحول من جناح إلى مهاجم أناني.

وتحدث بيتر كراوتش لشبكة “أمازون برايم” قائلاً “أعتقد بأن صلاح كان غاضباً بجلوسه على مقاعد البدلاء، فهو يريد أن يكون جزءاً من هذا الفريق، لأنه يمتلك أهدافاً يسعى لتحقيقها مثل الفوز بالحذاء الذهبي، فنحن نعرف طبيعته”.

وأضاف “صلاح تحول من جناح إلى مهاجم أناني، فهو لن يجلس على دكة البدلاء ويستمتع بأداء ليفربول القوي أمام إيفرتون، وبكل تأكيد كان يفكر في المشاركة وتسجيل هدفين أو ثلاثة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة