كلوب

موقع سبورت 360 – أشاد السيد يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول بالأداء الذي قدمه فريقه خلال مباراة بورنموث اليوم، والتي حقق فيها الانتصار بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

هل تؤمن بالصدفة يا كلوب؟

ونجح الريدز في مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب بورنموث، حيث لم يجد زملاء محمد صلاح صعوبات حقيقية في الخروج بالنقاط الثلاث وتسجيل 3 أهداف، منها هدف للفرعون المصري، فضلاً عن أسيست عبقري للاعب الوسط الغيني نابي كيتا.

كلوب سعيد بأداء لاعبيه ونتيجة مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

المدرب الألماني الكفء تحدث عقب مباراة ليفربول اليوم قائلاً “لم يكن الأمر سهلاً، كان صعباً جداً، الأولاد قاموا بالعديد من القرارات الجيدة وهذا هو السبب وراء أنه كان فوزاً مريحاً، ربما أكثر مما توقعنا قبل بداية المباراة”.

وأضاف “بورنموث كانوا في وضعية صعبة، من خلال خسارة لاعبين مفتاحيين، ثم ينتابك شعور أنه ليس يوم بورنموث”.

وتابع “ولكننل سجلنا أهدافاً مدهشة، وكانت لدينا فرص أخرى كبيرة، والنتيجة هي الشيء الأكثر أهمية. الأداء كان جيداً كذلك، خاصة في الشوط الثاني، حيث كنا احترافيين ونلعب على المضمون. لقد كان يوماً مثالياً تقريباً”.

وحول إصابة لوفرين، قال “دائماً لا تعرف بالضبط، ولكنها لا تبدو خطيرة جداً. هو شعر بشيء وأخبرنا، وأراد أن يتلقى العلاج بين الشوطين ويواصل، ولكن قلنا لا وأوقفنا مشاركته عند هذا الحد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية