يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – يواصل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عملية سحق منافسي الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم و الضحية الجديدة كان بورنموث.

فريق كلوب نجح في عبور محطة بورنموث بالفوز بثلاثية دون مقابل خارج القواعد مساء السبت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.

فوز ليفربول صاحبه الحفاظ على نظافة الشباك و تحقيق كلين شيت لأول مرة منذ مباراة شيفيلد يونايتد في الثامن و العشرين من سبتمبر الماضي عندما فاز الريدز بهدف دون مقابل.

هل كانت صدفة يا كلوب؟

و دفع كلوب في مباراة بورنموث بالنجم الغيني نابي كيتا في التشكيل الأساسي و هي المرة الأولى التي يشارك فيها اللاعب في مباراة من بدايتها مع الريدز في الموسم الجاري.

يورجن كلوب مع لاعبي ليفربول

يورجن كلوب مع لاعبي ليفربول

صاحب الـ 24 عاماً كان النجم الأول لليفربول في مباراة اليوم ليس فقط بسبب تسجيله هدفاً و صناعة آخر و لكن بسبب عمله الدفاعي المميز بجانب المشاركة الهجومية.

و تزامنت عودة كيتا لتشكيل الريدز الأساسي مع تحقيق الفريق أول كلين شيت منذ فترة طويلة ، هنا يبرز دور الصدفة ، و هل سيلاحظها كلوب أو الألماني من الأساسي لا يؤمن بها؟

عمل عظيم قدمه كيتا على الصعيد الدفاعي في اللقاء حيث افتك الكرة من لاعبي بورنموث 3 مرات بنجاح تام من خلال التزحلق و بلغت نسبة نجاحه في المراوغات 100 % حيث راوغ مرة واحدة بنجاح.

كيتا كان يُخرج الكرة من قدميه بدقة عالية ما جعله يتربع على قائمة أكثر ممري ليفربول دقة في اللقاء بين كل من شارك في اللقاء من بدايته بواقع 95 % حيث مرر 94 كرة بينها 89 تمريرة دقيقة و 3 تمريرات حاسمة.

محمد صلاح

محمد صلاح

شعلة كيتا تغطي على صلاح

المصري محمد صلاح قدم مباراة كبيرة للغاية مع ليفربول ، صنع هدف كيتا الثاني و سجل الهدف الثالث و شكل خطراً كبيراً على مرمى أصحاب الأرض.

لكن ما جعل كيتا يتخطى صلاح في المباراة و يخطف منه الأضواء هو الدعم الدفاعي الذي قدمه للخط الخلفي لكتيبة كلوب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة