موقع سبورت 360- يحل ليفربول ضيفاً على بورنموث في ملعب “فيتنس فيرست” اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجمع المباراة بين ليفربول أول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، وبين بورنموث صاحب المرتبة الـ14 برصيد 16 نقطة.

بعد ختام الجولة 15، ظل ليفربول في الصدارة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي أقرب مطارديه المتواجد في المرتبة الثانية، وعلى بعد 11 نقطة من مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

كان ليفربول حقق الفوز في الجولة السابقة بنتيجة (5-2) على جاره اللدود إيفرتون في ملعب “آنفيلد”، وفي هذا اللقاء اعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب على سياسة التدوير لمنح لاعبيه الأساسيين راحة.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (19:00 بتوقيت الإمارات)، و(18:00 بتوقيت السعودية)، و(17:00 بتوقيت القاهرة)، و(15:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD2، بتعليق صوتي ليوسف سيف.

ويتوقع أن يستعيد المدرب الألماني يورجين كلوب اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة إيفرتون مثل النجم المصري محمد صلاح الذي جلس على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون.

كما سيعود روبيرتو فيرمينو – الذي شارك كبديل أمام إيفرتون- إلى جانب صلاح و ماني في قيادة خط الهجوم، في حين سيشارك الحارس البرازيلي أليسون بيكر من البداية بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.

تشكيلة ليفربول المتوقعة : أليسون بيكر – ألكساندر آرنولد – فيرجيل فان دايك – آندري روبيرتسون – فينالدو- جوردان هندرسون – تشامبرلين – ساديو ماني – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة