موقع سبورت 360- يحل فريق ليفربول في مباراة اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على حساب المجتهد بورنموث على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف مواصلة الانطلاقة التاريخية التي بدأها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق الردز الفوز في 14 وتعادل مرة واحدة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، آخرهم تحطيم جاره إيفرتون بخماسية يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، و11 نقطة عن منافسه المتوقع من الموسم الماضي مانشستر سيتي.

صلاح يستهدف العودة القوية في مباراة ليفربول اليوم ضد بورنموث

3799EC8A-3F84-4D93-91D5-D507D82CEE74

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول وإيفرتون الماضية بشكل كامل، حيث شاهد ديربي الميرسيسايد الذي حسمه الردز بخماسية مقابل هدفين من دكة البدلاء وسط علامات استفهام على قرار كلوب بعدم إشراكه.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم بهدف العودة من جديد للتألق والازدهار في المباريات قبل فترة صعبة ومليئة بالأحداث التي ستواجه ليفربول الفترة القادمة.

ويواجه محمد صلاح المباراة أمام بورنموث اليوم بذكريات رائعة من الموسم الماضي، حيث نجح المصري بهز شباك الفريق الأسود والأحمر الموسم الماضي بثلاثية “هاتريك” على ملعبه أيضاً.

ويعشق صلاح مواجهة بورنموث جيداً حيث منذ وصوله ليفربول في صيف عام 2017 نجح بتسجيل 6 أهداف أمامه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة