يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – قال الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن فكرة بقاء الفريق الأحمر في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع حلول عيد الميلاد، لا تشغل باله، مشيراً إلى أنه سيعتمد على المداورة خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً:

بهذا الشكل لن ينجح آرسنال يا ليونبرج

ويخوض ليفربول 10 مباريات في الفترة الممتدة بين مباراته أمام بورنموث، غداً السبت، ولقائه مع إيفرتون في كأس إنجلترا في الخامس من يناير 2020، بينها مباراتان خلال 24 ساعة في كأس الرابطة وكأس العالم للأندية في 17 و18 ديسمبر الجاري.

تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول القادمة:

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث: “هناك الكثير من الأشخاص الذين بدؤوا بالاحتفالات، الكثير من الذين لا زالوا قلقين والكثير من الذين يأملون أن نفشل. هذا هو الحال”.

وتابع “صراحة، لا أستمع لأي منهم، لذا أنا بخير. نريد أن نحاول ونفوز على بورنموث (…) لم أفكر أبداً ما يعني ذلك (أن نكون في الصدارة) في عيد الميلاد، لذا الأمر ليس مهماً، ندرك أننا في وضع صعب جداً فيما يخص المباريات المقبلة”.

ورداً على سؤال عما إذا كان سيتبع تكتيكاً مشابهاً لشهر ديسمبر من العام المنصرم حين أجرى العديد من التغييرات على تشكيلاته للتعامل مع الجدول المزدحم، أكد كلوب: “الأمر متعلق فقط بما يتطلبه الوضع وهذا ما سنقوم به حتماً”.

وعما إذا كان الفريق يعاني من إصابات جديدة، قال كلوب: “في الوقت الحالي، لا، يبدو الأمر جيداً، لكن إذا استيقظ شخص ما وشعر بألم هنا أو هناك، فأنا بحاجة لمعرفة ذلك، عندما أعلم ذلك، يجب أن أتعامل مع هذه المعلومات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة