يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه كان مضطراً لإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الريدز في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون مساء الأربعاء بمنح بعض اللاعبين الراحة في اللقاء و الاعتماد على بعض الأسماء من دكة البدلاء.

يهمك أيضاً : اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

و نجح ليفربول في الفوز على التوفيز في ملعب أنفيلد رود بخماسية لهدفين في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل الفريق فرض سيطرته على صدارة جدول البريميرليج دون أي خسارة هذا الموسم.

كلوب: لم أر أي مشكلة في التناوب أمام إيفرتون

و قال كلوب في تصريحات عقب اللقاء ” كانت مباراة جيدة خاصة مع الظروف التي خلقتها بنفسي من خلال اجراء خمس تغييرات على التشكيل ، أعرف أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى مشاكل و لكني لم أر أي مشكلة ، و كنت مضطراً للقيام بذلك بكل وضوح”.

و أضاف المدرب الألماني ” كانت مباراة تحتاج لتركيز تام و كنا بحاجة للاعبين لا يعانون من الإرهاق و لديهم القدرة على التركيز”.

و استطرد كلوب ” اليوم سجلنا أهداف لا تصدق ، كان علينا القتال ، بعض الأشياء دفاعياً لم تسر كما أردت ، ربما فاجئنا إيفرتون بالتشكيل و كانت الأمور على ما يرام بالنسبة لي عندما كانت 4-1 و ليس 4-2 ، و لكننا تأقلمنا في الشوط الثاني و سجلنا الخامس”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة