موقع سبورت 360- اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية بتصريح فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي عن عدم حضور رونالدو للحفل عندما رد قائلاً:” هل كان كريستيانو رونالدو فعلاً منافس؟”.

وتعرض فان دايك لهجوم شديد من عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحه المفاجئ في مقابلة على السجادة الحمراء في حفل الأمس الكبير.

وبالفعل تبين أن فان دايك قال هذه الكلمات ولكن لم يوضح أحد تصريحات المدافع الهولندي بشكل كامل عن كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي في هذا الحوار.

فان دايك : أحترم رونالدو وميسي كثيراً وما فعلاه ليس سهلاً أبداً

وعلق فان دايك بالفعل وهو يضحك على عدم وجود رونالدو في الحفل أمس قائلاً:” هل كان كريستيانو رونالدو فعلاً منافس؟”.

ولكن بعدها بثواني أكمل تصريحاته عن البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً:” “لا لا بالتأكيد أن سعيد لتواجدي هنا، هذا شرف كبير لي، فهو (رونالدو) وميسي يفعلان هذا الأمر منذ وقت طويل وأنا احترمهم كثيراً، ليس من السهل التواجد هنا”.

وتوج الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية للمرة السادسة في تاريخه، على حساب الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل ثانياً والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جاء ثالثاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة