ليونيل ميسي لاعب برشلونة

موقع سبورت 360 – سخر مشجعو ليفربول الإنجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تتويج ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة الكرة الذهبية للعام 2019 ، فيما انتقد آخرون هذا القرار واعتبروه غير عادل.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وتمكن ليونيل ميسي من الحصول على جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه ، متفوقاً على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي ، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي جاء ثالثاً.

وساهم النجم الهولندي فان دايك بحصول ليفربول على لقب دوري أبطال أوروبا 2018-2019 فضلاً عن لقب كأس السوبر الأوروبي ، فيما شارك هذا الموسم بنتائج كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك ، فقد استفز ميسي الآلاف من مؤيدي ليفربول حول العالم بعد فوزه بالكرة الذهبية ، حيث عبرت الغالبية العظمى عن غضبها من هذا القرار لأنهم يعتقدون أن فان دايك كان الأكثر نجاحاً في هذا العام.

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

مشجعو ليفربول يسخرون من فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية.

وكتب أحد عشاق ليفربول تغريدة على موقع تويتر : “فيرجيل فان دايك أصبح معياراً في خط الدفاع في كرة القدم العالمية ، أوروبا بأكملها كانت تتعقب بشدة لمعرفة ما إذا كان بإمكان أي لاعب قادر على تجاوزه”.

وكتب مشجع آخر : “لاعب ضخم مثل فان دايك يتمتع بقدرات لا مثيل لها يخسر جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا وكذلك جائزة الكرة الذهبية ، الفوز بالنسبة لي بهذه الطريقة لا يعتبر مزحة على الإطلاق”.

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول

وعلق مشجع محسوب على ليفربول بطريقة التساؤل عن معيار التتويج بجائزة الكرة الذهبية وكيف يتم اختيار الشخص الفائز بها وقال : “الكرة الذهبية هي جائزة عما تقدمه في كل سنة ، صحيح؟ ، لا جائزة الإنجاز الوظيفي”.

وسخر أحد المشجعين من تتويج ميسي بالكرة الذهبية وعلق قائلاً : “يالها من مزحة ، هل هناك شيء آخر يجب أن يفعله فان دايك للتتويج بالكرة الذهبية ، لقد طرد ميسي من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته 4-0 ، فعلاً إنها نكتة”.

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة