فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – أشاد فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، بالعزيمة الكبيرة التي تحلى بها لاعبو الريدز لتحقيق فوز صعب على برايتون (2/1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يهمك أيضاً:

نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

وقاد فان دايك ليفربول لتحقيق هذ الانتصار، بعدما سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 18 و24، ليرفع الريدز رصيده بذلك إلى 40 نقطة، ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 11 نقطة عن وصيفه مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة، في المركز الثالث عشر.

مدافع ليفربول يعلق على ثنائيته أمام برايتون:

وقال فان دايك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “بالطبع لا نشعر بالرضا عن الطريقة التي أنهينا بها المباراة، كان علينا أن نلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 ثم استقبلنا ذلك الهدف الغريب من ركلة حرة”.

وتابع: “ليس سهلاً أن نلعب كل ثلاثة أيام وأن نقدم أفضل أداء لنا في كل مباراة، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وربما تراجع أداؤنا قليلاً قرب نهاية اللقاء، وهذا أمر سنعمل على تحسينه في المستقبل”.

وأضاف: “كان علينا أن نظهر بشكل أفضل مما كنا عليه في الشوط الثاني، لكن السبب في تراجع أدائنا يعود أيضاً إلى برايتون، كما أن حصول أليسون على بطاقة حمراء جعلنا نضطر للجوء إلى الدفاع”.

وعن المباراة القادمة ضد إيفرتون، قال المدافع الهولندي: “أتطلع كثيراً لهذه المواجهة، وأنا واثق أن جميع اللاعبين يتطلعون لها بشدة أيضاً، علينا أن نتأكد من استعدادنا الجيد وجاهزيتنا الكاملة لخوض هذه المباراة، ومن الجيد أن نحظى ببعض الوقت للتحضير لها كما ينبغي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة