كلوب وفان دايك

موقع سبورت 360 – اختار السيد يورجن كلوب المدير الفني الكفء للريدز، حارس الفريق البديل، أدريان، رجلاً لمباراة ليفربول اليوم ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الليفر قد حقق انتصاراً معقداً على حساب ضيفه، برايتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة الجولة 14 من عمر البريميرليج.

3 نقاط كانت مهمة بالنسبة لزملاء محمد صلاح من أجل استثمار سقوط المنافس المباشر على لقب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي مع نيوكاسل يونايتد اليوم، وتوسيع فارق النقاط إلى 11 نقطة.

كلوب يختار أدريان رجلاً لـ مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

ورغم تسجيله هدفي ليفربول في مباراة ملعب أنفيلد، إلا أن المدرب الألماني لم يختر مدافعه الهولندي الصلب، فيرجيل فان دايك، رجلاً لمباراة اليوم، حيث تحدث عقب نهاية المباراة معلقاً على طرد أليسون بيكر الحارس البرازيلي، قائلاً “أعتقد أنها كانت لمسة يد ولكنني لم أرها. لم يكن هناك تسلل، ثم كانت هناك وضعية صعبة”.

وأضاف “أراد 100% أن يركل الكرة برأسه، ولكن اللاعب الآخر وصل إلى هناك في وقت مبكر، لذا، لا يمكننا تغيير ذلك”.

وتابع “ربما كان فيرجيل رجل المباراة من خلال الهدفين، ولكنه أدريان، بالنسبة لي، أن تدخل في مباراة مثل هذه وتقوم بتصديين. حتى ركلات المرمى صعبة بأرجل باردة (غير مستعدة بالتسخين). لم نكن مستعدين لهذا الموقف، لذا أنا سعيد بشكل كامل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة