موقع سبورت 360- يستضيف ليفربول منافسه برايتون اليوم السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجمع المباراة بين متصدر الدوري الإنجليزي “البريميرليج” ليفربول برصيد 37 نقطة (12 فوز وتعادل وبدون هزيمة)، وبين صاحب المرتبة الـ12 برايتون ورصيده 15 نقطة (4 فوز و3 تعادل و6 هزيمة).

ويريد ليفربول أن يعود إلى طريق الانتصارات بعد أيام من التعادل على ملعبه مع نابولي في دوري أبطال أوروبا وتأجيل أمر صعوده إلى الدور التالي.

ومع إصابة البرازيلي فاينيو فإن من المتوقع أن يلعب تشامبرلين كأساسي في وسط الميدان إلى جانب فينالدوم الذي سيلعب دور النجم البرازيلي المصاب إضافة إلى جوردان هندرسون بينما سيبقى جيمس ميلنر على دكة الاحتياط.

ومن المنتظر أن يعود ألكساندر آرنولد للبداية أساسياً في تشكيلة حامل لقب دوري أبطال أوروبا ومتصدر الدوري الإنجليزي بعد أن كان قد غاب عن التشكيلة الأساسية في المباراة الماضية حيث أخذ مكانه جو جوميز.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في الساعة (19:00 بتوقيت الإمارات)، و(18:00 بتوقيت السعودية)، و(17:00 بتوقيت القاهرة)، و(15:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD7 بتعليق صوتي لحسن العيدروس.

التشكيلة المتوقعة : أليسون – آرنولد – فان دايك – لوفرين – روبيرتسون – هندرسون – فينالدوم – تشامبرلين – محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة