يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن فريقه يمتلك خيارات عديدة لتعويض غياب المصاب فابينيو، متحدثاً في الوقت نفسه، عن الضغوطات النفسية وصعوبة العمل كمدير فني في بطولة الدوري الإنجليزي.

يهمك أيضاً:

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها فابينيو تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل، وذلك بعد سقوطه أرضاً نتيجة إحدى الالتحامات أثناء مباراة ليفربول الأخيرة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، واستبداله بعد 18 دقيقة فقط.

وبحسب الموقع الرسمي للريدز، فإن فابينيو سيغيب عن الملاعب حتى بداية العام الجديد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب البرازيلي لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي بالنادي الأحمر، حتى يستعيد لياقته مرة أخرى.

تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول القادمة:

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون: “ليس هنالك موعد محدد لعودة فابينيو، كما أنه من الواضح جداً أنه لن يُشارك خلال فترة أعياد الميلاد، لأن إصابته بحاجة لوقت طويل للتعافي”.

وتابع: “لدينا الحلول، يمكننا تعويضه وعلينا فعل ذلك، الآن نريد عودته بأسرع وقت ممكن، لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من الإصابات، ولذلك علينا أن نتعامل مع الوضع الراهن”.

وعن الخيارات المتاحة لتعويضه، قال كلوب: “إنها فرصة لأحد ما من لاعبينا، بالطبع لدينا هندرسون وجيني فاينالدوم وآدم لالانا، جميعهم لعبوا بهذا المركز ويمكننا العمل على النظام وأسلوب اللعب، خسارة فابينيو أمر مؤلم، لكن يمكننا اللعب من دونه وعلينا أن نتعامل مع الأمر بواقعية”.

وبسؤاله عن عن تنوع مسجلي الأهداف، قال الألماني: “قبل فترة، كنا نتكلم عن مدى اعتمادنا على ثلاثي الهجوم لكني لست مهتماً أبداً بمن يسجّل، طالما تكون الكرة في الشباك فأنا سعيداً جداً، كما أن تنوع الهدافين يجعلنا غير قابلين للتوقع ويمكننا تسجيل المزيد”.

وتحدث كلوب عن الضغوطات النفسية وصعوبة العمل كمدرب بإنجلترا، حيث قال: “نعم إنها وظيفة صعبة لكن من النادر أني سمعت أن مدرباً عانى من مشاكل نفسية، يجب أن تتقبل العديد من الأشياء قبل توليك المهمة ومن المهم أن تتجاهل الكثير من الأشياء من حولك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة