فابينيو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط البرازيلي، فابينيو، ومدة غيابه عن الملاعب.

أبرز وأجمل 5 لقطات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال 2019 – 2020

وكان الدولي البرازيلي قد تعرض للإصابة في الدقيقة 18 من عمر مباراة نابولي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، واضطر لمغادرة الملعب، ودفع المدير الفني الألماني الكفء، يورجن كلوب، بالهولندي فينالدوم بدلاً منه.

الريدز لم ينجحوا في حسم أمر تأهلهم إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، وذلك بعد التعادل الإيجابي مع أمراء الجنوب الإيطالي.

صحيح أن التأهل لم يُحسم حسابياً، ولكن تظل فرص ليفربول كبيرة للصعود إلى الأدوار الإقصائية من خلال مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الأخيرة، نظراً لافتقار الأخير إلى الخبرة رغم امتلاكه عناصر مميزة مثل الهداف إيرلينج هالاند.

ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي يعلن غياب فابينيو شهراً

متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أعلن أن فابينيو يعاني من إصابة في أربطة الكاحل، وتبين من خلال التقييم الإضافي لحالته، أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً سوف يغيب حتى العام الجديد.

هذا يعني أن لاعب الارتكاز بامتياز سوف يغيب عن مجموعة من المباريات المهمة للريدز في الدوري الإنجليزي، أبرزها مواجهة الديربي ضد إيفرتون، ولقاء ليستر سيتي، بالإضافة إلى غيابه عن موقعة الحسم في دوري أبطال أوروبا ضد ريد بول سالزبورج، فضلاً عن البطولة الأهم في هذه الفترة، كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يبدأ نجم موناكو الفرنسي الأسبق برنامجاً لإعادة التأهيل مع الفريق الطبي لليفر في ميلوود خلال رحلة تعافيه من الإصابة والعودة إلى لياقته الكاملة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة