مباراة ليفربول ونابولي .. كتيبة كلوب أمام طريق سهل وآخر صعب لدور 16

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- اليوم عندما نتحدث عن دوري أبطال أوروبا فلابد الحديث عن بطل المسابقة حامل لقب البطولة ليفربول الإنجليزي، ليس شيئاً عادياً أن تدخل المسابقة الأهم والأكبر أوروبياً على مستوى الأندية وأنت بطلها.

لا يوجد فرصة لتكرار معاناة الموسم الماضي، كلوب أكد على ذلك أمس، الحظ خدم ليفربول عندما خسر 3 مباريات العام السابق في دور المجموعات ونجح بالصعود لثمن النهاية في مجموعة ضمت بجواره كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

أمس بدأت مباريات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مر الكثير وتبقى القليل وهناك أندية بالفعل ضمنت مقعدها في ثمن النهائي بشكل رسمي وهناك أخرى خلت منطقة الحسابات المعقدة.

اليوم حامل اللقب يواجه نابولي وشخصياً أرى أن لا بديل عن الفوز، نعم هى بداية تحذيريه لليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، من أجل التأهل رسمياً إلى ثمن النهائي قبل الجولة الأخيرة.

على الورق الجميع أجمع أن الوقوع في مجموعة مع نابولي الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي هى أفضلية كبيرة ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، خصوصاً عندما تكون البداية صعبة مثل انطلاقة ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

ليفربول 9 نقاط
نابولي 8 نقاط
سالزبورج 4 نقاط
جينك نقطة

مباراة ليفربول ونابولي .. طريق سهل وآخر صعب أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا

EDEA7FD3-F4CB-415C-87A1-A084776D7E18

الطريق السهل

الطريق السهل فوز ليفربول اليوم يعني تأهله رسمياً إلى مرحلة الدور الإقصائي ثمن النهائي كمتصدر المجموعة الخامسة، الأمر الذي فشل فيه الردز الموسم الماضي عندما صعد كوصيف في مجموعة تضم باريس سان جيرمان، نابولي والنجم والأحمر ولكنه في النهاية حصد اللقب الغالي للمرة السادسة في تاريخه.

الطريق السهل اليوم لليفربول يعني عدم حاجته للدخول في أي حسابات في الجولة الأخيرة من المسابقة، فوزه اليوم يعني تأهله رسمياً ومركز أول أيضاً.

ليفربول أيضاً سيستفاد كثيراً إذا نجح بالفوز اليوم لأن كلوب وقتها سيمتلك خيار بإراحة لاعبيه الأساسيين من أجل الفترة الأصعب والأكثر ضغطاً في المباريات القادمة.

الطريق الصعب

F21F4A28-CAD1-4D03-913D-87E57B4EEE86

الطريق الصعب اليوم هو تعثر ليفربول على ملعبه التاريخي أنفيلد أمام جماهيره العاشقة، وقتها ستضطر كتيبة يورجن كلوب للدخول في حسابات معقدة وعصيبة في المباراة الأخيرة ضد ريد بول سالزبورج خارج ملعبه في النمسا.

لذلك على ليفربول إنهاء مهمته اليوم أمام فريق يمر بمشاكل مؤخرة وعلى ملعب أنفيلد من أجل الراحة التامة في الجولة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة