موقع سبورت 360- تواجد الأسكتلندي أندي روبرتسون ظهير إيسر ومدافع ليفربول الإنجليزي برفقة مدربه الألماني يورجن كلوب في في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي المقرر لها غداً على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث أندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول عن مباراة فريقه غداً المنتظرة ضد نابولي الإيطالي والتي من الممكن أن تحسم تأهل الردز إذا حقق الفوز.

وتطرق أيضاً روبرتسون للحديث عن حالته البدنية بسبب الإصابة التي لحقت به بعد مباراة مانشستر سيتي وأبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده إسكتلندا في التوقف الدولي الماضي.

روبرتسون يتحدث عن مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي

وطمأن روبرتسون جماهير ليفربول على حالته البدنية قائلاً:” أنا بخير وجاهز للمباريات القادمة، أشعر ببعض الآلام عقب المباريات ولكني سعيد بقدرتي على المضي”.

وتابع روبرتسون حديثه قائلاً:” مباراة غداً هي مهمة ومصيرية نحن لا نفكر سوى في لقاء نابولي ولا نفكر أبداً في اللقاء الأخير حالياً”.

وأكمل روبو حديثه قائلاً:” لم نصل بعد لمستوانا المطلوب، نحن نعمل يومياً على التطور للوصول لأفضل مستوياتنا”.

وعن ضغط المباريات الفترة القادمة علق روبرتسون قائلاً:” إذا سألتموني عليك تبديل ميدالية دوري أبطال أوروبا بعدد مباريات أقل فسوف أرفض، نحن نعمل دائماً ونجتهد من أجل نتيجة جيدة في النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة