لاعبو ليفربول

موقع سبورت 360 – قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن استعادة اللياقة من خلال التدريب هي المرحلة التالية من تعافي شيردان شاكيري من إصابته التي تعرض لها في ربلة الساق قبل أزيد من شهرين.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وغاب شاكيري عن آخر 11 مباراة مع ليفربول، لكن الدولي السويسري انضم مجدداً إلى زملائه في الفريق، وذلك قبل رحلة متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز إلى كريستال بالاس، غداً السبت.

كلوب ينصح شاكيري: التدريب هو مفتاح عودتك للمشاركة مع ليفربول

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “ما يحتاجه شاكيري هو التدريب فقط، لا يوجد شيء آخر، لقد كان مصاباً لفترة طويلة امتدت لخمسة أسابيع أو نحو ذلك”.

وتابع: “سوف يستغرق بعض الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية مرة أخرى، لقد تدرب هذا الأسبوع، لكنه ليس مثل بقية اللاعبين اللائقين بدنياً، ورغم ذلك، فنحن حريصون على إعطائه بعض التدريبات المختلفة”.

وأضاف: “بغض النظر عن ذلك، يجب أن يكون على ما يرام، ليس هناك ما يدعو إلى التسرع الآن ولكن من الجيد أن نستعيده، لقد كان جيداً حقاً في التدريبات هذا الأسبوع، هو بحاجة إلى التعود على النسق المكثف للتدريبات مرة أخرى وسيكون كل شيء على ما يرام”.

واختتم بالقول: “هذا هو وضع شاكيري الحالي، حالما تنتهي الفترة الأكثر ازدحاماً بالمباريات في الموسم سيكون أمل أن يكون متاحاً بعدها، إذا لم يتعرض لانتكاسة مرة أخرى، فسوف نراه في الملعب بنسبة 100%”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة