يورجن كلوب

موقع سبورت 360 – فتحت ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة، آفاقاً كبيرة للألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى تتويجه بمسابقة دوري أبطال أوروبا وجائزة أفضل مدرب في العالم، بات مدرب الريدز مرشحاً لجائزة فريدة في إنجلترا.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع يوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وتعرض ليفربول للهزيمة في ذهاب نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال، ضد برشلونة بنتيجة (3/0)، قبل أن ينجح في العبور للدور النهائي عقب الفوز إياباً بأربعة أهداف دون رد، على ملعب أنفيلد.

ريمونتادا برشلونة تضع كلوب على رأس المرشحين لجائزة إنجليزية:

وبحسب الموقع الرسمي للريدز، فإن يورجن كلوب مرشح للتتويج بجائزة أفضل لحظة تدريبية في المملكة المتحدة، حيث تحتفي هذه الجائزة بلحظات تميز فيها المدرب لتركيزه على مباراة أو نتيجة، أو أسلوبه الإنساني في توجيه الفرق والرياضيين.

تم اختيار يورجن كلوب على وجه التحديد، بسبب عودة ليفربول الرائعة في النتيجة في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في شهر مايو المنصرم، والمشاهد العاطفية التي تلت المباراة.

وشهدت القائمة المختصرة لعام 2019، التي تم اختيارها بالشراكة مع جمعية الصحفيين الرياضيين، ترشيح كلوب إلى جانب جاريث ساوثجيت الذي تميز بدوره القيادي والصفات التي أظهرها في دعم لاعبي إنجلترا بعد واقعة العنصرية ضد بلغاريا خلال الشهر الماضي.

وتضم قائمة المرشحين، أيضاً، كلاً من ميل مارشال مدرب السباح البريطاني آدم بيتي، بعدما ساعد لاعبه في أن يصبح أول سباح يقطع 100 متر صدر في أقل من 57 ثانية، وجون بلاكي بعدما ساعد دينا سميث، في الفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم لألعاب القوة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لحظة تدريبية لهذا العام سيتم في حفل توزيع جوائز المملكة المتحدة، الذي سيقام يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة