نشرة ليفربول

موقع سبورت 360 – يتواصل ربط مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك بالرحيل لريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل في ظل حاجة اللوس بلانكوس القوية لترميم الدفاع.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

الصحف الأوروبية أطلت علينا اليوم الإثنين بأنباء جديدة بخصوص اهتمام الريال بضم فان دايك بخلافة أخبار أخرى عن القيمة السوقية لكتيبة الريدز.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

229 مليون لتأكيد تطور ليفربول والفجوة الكبيرة بينه وبين اليونايتد

كشفت التقارير المالية، أن تطور نادي ليفربول في السنوات الماضية لم يكن داخل الملعب فقط، بل شهد النادي تطوراً كبيراً خارج الملعب أيضاً على المستوى الإقتصادي.

انخفض صافي ديون ليفربول عند 155 مليون جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي يعتبر أقل من غريمه مانشستر يونايتد بحوالي 229 مليون يورو.

وبعد فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، من المتوقع أن يكون الفريق في وضع أقوى مالياً، عن الوضع الذي تم نشره في أخر نتائج مالية بفبراير.

محمد صلاح

محمد صلاح

القيمة السوقية للاعبي ليفربول .. صلاح في المقدمة

يتربع النجم المصري محمد صلاح على قائمة أغلى اللاعبين في صفوف ليفربول من حيث القيمة السوقية التي يحددها موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في هذا المجال.

وتبلغ القيمة السوقية للفرعون المصري 150 مليون يورو، وبالطبع هو الأغلى في صفوف الريدز، متفوقاً على زميله ساديو ماني الذي يحتل المرتبة الثانية بـ120 مليون.

ويأتي خلفهما مباشرة المدافع الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك، وتصل قيمته السوقية إلى 100 مليون يورو، علماً أن القيمة السوقية الإجمالية للاعبي ليفربول تبلغ مليار و70 مليون يورو.

فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

ريال مدريد يعرض 4 نجوم على طاولة ليفربول لضم فان دايك

يضع ريال مدريد عينه على التعاقد مع فيرجيل فان دايك من ليفربول في الموسم القادم ويدرك أن المهمة لن تكون سهلة أبداً.

فلورنتينو بيريز رئيس الريال يخطط لبدء المفاوضات مع ليفربول من مبلغ 120 مليون يورو بالرغم من كبر سن اللاعب لكنه يدرك كيف وصلت الأسعار في سوق اللاعبين.

بجانب ذلك يخطط بيريز لوضع واحد من الرباعي على طاولة ليفربول : إيسكو ، ماركو أسينسيو ، جاريث بيل ، أو لوكا مودريتش ، كجزء من الصفقة لتسهيل المفاوضات.

فيرجل فان دايك

فيرجيل فان دايك

الإصابات والمشاكل الشخصية تثير الرعب في صفوف ليفربول

تسود حالة القلق داخل نادي ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب بسبب الإصابات التي خلفتها فترة التوقف الدولي، أو ما يطلق عليها “أسبوع الفيفا”.

وخرج الهولندي فيرجيل فان دايك من قائمة منتخب هولندا لأسباب شخصية، رغم مشاركته في مباراة إيرلندا الشمالية بشكلٍ كامل والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020.

وتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، وتفاقمت خلال مواجهة مانشستر سيتي، ليغيب عن مباراة مصر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 فضلاً عن معاناة جو جوميز من إصابة و خروج روبرتسون من قائمة اسكتلندا بسبب إصابة مفاجئة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة