نشرة ليفربول .. قلق في الليفر بسبب مغادرة فان دايك معسكر منتخب هولندا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعيش نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في قلق كبير للغاية بعد استبعاد مدافعهم الهولندي فيرجيل فان دايك من معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة إستونيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

ولم يكشف الاتحاد الهولندي عن السبب الذي جعل فان دايك يغادر تدريبات المنتخب، واكتفى بتعبير “أسباب شخصية” خلال البيان الذي نشره، دون توضيح إن كان اللاعب يعاني من أي مشاكل بدنية أم لا.


فيرجيل فان دايك

فيرجيل فان دايك

قلق في ليفربول بسبب مغادرة فان دايك معسكر منتخب هولندا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الأحد عن انسحاب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عن معسكر منتخب الطواحين، الأمر الذي أثار قلق جماهير الريدز.

وخاض فان دايك مباراة إيرلندا الشمالية رفقة منتخب بلاده هولندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضن تصفيات بطولة يورو 2020، ورغم أنه تبقى مباراة أخرى للفريق ضد إستونيا، إلا أن مدافع الريدز غادر المعسكر التدريبي وقرر العودة لليفربول.

وأثار هذا القرار الخوف لدى جماهير ليفربول الغير مطمئنة على سلامة فان دايك، لاسيما وأن الفريق تنتظره مباريات مهمة الأسبوع المقبل ضد كريستيال بالاس في الدوري الإنجليزي ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

LALALLAN

باريس سان جيرمان يسعى لضم نجم ليفربول لتعويض كافاني

موقع سبورت 360- يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمرحلة ما بعد كافاني، الذي يسعى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي إلى التعاقد معه لسد الفراغ الذي سيُحدثه رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ومن بين الخيارات المطروحة أمام النادي الباريسي مُهاجم ليفربول الإنجليزي آدم لالانا.

وذكر تقرير لصحيفة ميرور البريطانية أن لالانا الذي لم يشارك بصفة منتظمة مع أبطال أوروبا على رادار نادي مدينة النور، وان رحيل كافاني سيُفسح المجال لضيف جديد على حديقة الأمراء، وهي فرصة لإعادة إنعاش مسيرة الشاب الإنجليزي الذي أبعدته الإصابات عن الملاعب طويلاً.

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية بأن المُهاجم الإنجليزي الذي حافظ للريدز هذا الموسم على سجلهم الخالي من الهزائم بهدف التعادل المتأخر مع مانشستر يونايتد على أرض أولد ترافورد يحصل في الموسم على سبعة ملايين جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يُمكن لإدارة الريدز استغلاله للحصول على خدمات برايان فريزر، لاعب بورنموث الذي يُجيد اللعب في مركزي الهجوم و الجناح الأيسر والذي ارتبط اسمه كثيراً بخطوة انتقال محتملة لقلعة الأنفيلد.

HALLAND

مُدرب هالاند يُحذره من الانضمام لبايرن ميونخ و ليفربول

موقع سبورت 360- حذر ألف بيرنشتين، المُدرب النرويجي الذي سبق له تدريب الموهبة الصاعدة إيرلنج هالاند، من عدم جدوى الانضمام لأي من فريقي بايرن ميونخ الألماني، أو ليفربول الإنجليزي.

وأوضح بيرنشتين، في تصريحات لموقع جول، بالقول :”المتطلبات التكتيكية في بايرن و ليفربول ستكون هائلة بالنسبة لهالاند الآن”، وتابع :”هو لم يلعب سوى في النرويج و النمسا حتى هذه اللحظة”.

وأشار مُدرب هالاند السابق إلى أن الانضمام لبايرن ميونخ الآن سيكون صعباً للغاية في هذه الفترة من مسيرته، وفسر رأيه بالقول :”بالطبع هو لازال بعيداً عن مستوى روبرت ليفاندوفسكي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة