موقع سبورت 360 – يفكر النجم السويسري ولاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي السابق شيردان شاكيري، مغادرة ناديه الحالي ليفربول الذي يتولى قيادته المدرب الألماني يورجن كلوب في الصيف المقبل، بعد الخروج من حساباته نهائياً في الموسم الجاري.

وأعرب شيردان شاكيري النجم السويسري لفريق نادي ليفربول منذ فترة عن عدم شعوره بالراحة الكاملة بسبب عدم حصوله على الوقت الكافي من اللعب مع كتيبة يورجين كلوب.


GettyImages-1174620197

صلاح وماني يدفعان شاكيري لمغادرة ليفربول

موقع سبورت 360 – كشف موقع “فوتبول إنسايدر” العالمي اليوم السبت، عن رغبة النجم السويسري المتألق شيردان شاكيري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في مغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لموقع “فوتبول إنسايدر” فإن الدولي السويسري شيردان شاكيري الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يعرف أنه لا يملك فرصة كبيرة للعب مع نادي ليفربول الإنجليزي في ظل تألق الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وقال أن شاكيري غير سعيد في ملعب أنفيلد بسبب قلة مشاركاته مع نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وأبلغ أصدقائه المقربين أنه يريد مغادرة الريدز في الصيف.

AEB062B7-9008-41DF-B36E-3079BB8F9F66

ماني : صلاح وفيرمينو يسهلان كل شيء

موقع سبورت 360- تحدث السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأشياء التي تخص فريقه وتحديات الموسم الحالي.

وصرح ساديو ماني قائلاً:” يا لهما من لاعبان، فيرمينو وصلاح يسهلان كل شيء، اللعب معهما رائع وسهل وأنا استمتع بالفعل بالتواجد معهما”.

وتابع ساديو ماني حديثه عن صلاح وفيرمينو قائلاً:” جميعنا من جنسيات مختلفة ولغتنا الأم مختلفة تماماً ولكني دائماً أقول أن هناك لغة عالمية باسم كرة القدم ويمكن للجميع التحدث بها وهذا هو الأمر معي صلاح وفيرمينو ومعي كذلك”.

00052292-CF77-4D4A-9E76-6DB8700578F0

ليفربول يكافئ كلوب ويشتري له منزل رودجرز

موقع سبورت 360- كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن ليفربول الإنجليزي قدم هدية ثمينة اليوم لمدربه الألماني يورجن كلوب.

وذكرت صحيفة الأتلتيك الإنجليزية أن ليفربول قام اليوم وبشكل رسمي ونهائي شراء منزل مدربه الأيرلندي الشمالي السابق برندان رودجرز في منقطة فورمبي بمبلغ 3.75 مليون جنية استرليني.

وبهذه الخطوة قام ليفربول بشراء المنزل بمبلغ 3.75 مليون جنية استرليني، الأمر الذي سيعفي كلوب من دفع مبلغ الإيجار الشهري للمالك السابق برندان رودجرز.

A330BFEA-6466-413D-AB43-86CC84F5CE4D

رقم مهم يظهر تفوق ليفربول على نفسه مقارنة بالموسم الماضي

موقع سبورت 360 – انتهى تقريباً الثلث الأول من موسم 2019/2020، والذي شهد في إنجلترا تفوقاً كاسحاً لليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

بعد مضي 12 جولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول نجح بتسجيل 6 أهداف كاملة من خارج منظقة الجزاء، آخرهم هدف فابينيو الخرافي في شباك مانشستر سيتي.

في الموسم الماضي وعلى مدار الدوري كله 38 جولة ليفربول اكتفى بتسجيل 5 أهداف فقط من خارج منطقة الجزاء، الأمر الذي يؤكد تفوق وتطور الردز الكبير هذا الموسم.

جو جوميز وجوردان هندرسون

جو جوميز وجوردان هندرسون

ليفربول يتعرض إلى ضربة مزدوجة باصابة جو جوميز وجوردان هندرسون

موقع سبورت 360 – استبعد ثنائي نادي ليفربول المكون من جو جوميز وجوردان هندرسون من مباراة منتخب إنجلترا أمام كوسوفو المقررة يوم الأحد في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020.

وسرت حالة من الذعر داخل ليفربول بعد الإعلان عن إصابة مزدوجة تعرض لها جو جوميز وجوردان هندرسون ، واللذين انسحبا بشكل مبكر من تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة بسبب الإصابة والمرض.

وقالت الصحف البريطانية أن جو جوميز أصيب في ركبته خلال التدريبات التي جرت يوم الجمعة ، في حين لا يزال هندرسون يعاني من الحمى وارتفاع الحرارة الذي كان يعاني منه منذ أسبوع تقريباً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة