موقع سبورت 360 – لم تخل فترة الارتباطات الدولية من الإثارة على مستوى الأندية، مع تعليق ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول على إمكانية خلافة يورجن كلوب على رأس العارضة الفنية للفريق.

كما تعرف الريدز على القيمة المطلوبة من جانب بوروسيا دورتموند للتعاقد مع الموهبة جادون سانشو.


ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد يعلق على خلافة يورجن كلوب في ليفربول

تحدث المدرب ستيفن جيرارد عن التقارير التي تتحدث عن تدريب نادي ليفربول الإنجليزي في المستقبل ، وذلك بعد رحيل المدير الفني الحالي يورجن كلوب عن قلعة الأنفيلد.

وأكد أسطورة ليفربول إنه يرفض الاستغناء عن أهدافه التي رسمها مع فريق الحالي رينجرز جلاسكو ، وسط تكهنات تؤكد قرب عودته إلى ليفربول في المستقبل كمدرب ، بعد أن نجح هناك كلاعب قبل ذلك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” عن قائد ليفربول السابق : “أنا متحمس للغاية وطموح ولن أذهب إلى تدريب ليفربول باستخفاف ، عند القيام بتدريب أي فريق سوف أشعر وكأن لدي فريق جيد وأريد أن أستمتع به “.


جادون سانشو

دورتموند يحدد سعر بيع سانشو لـ ليفربول وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد حدد السعر المطلوب من أجل بيع نجمه الشاب، جادون سانشو، وسط اهتمام العديد من كبار أوروبا بخدماته.

وتعد أندية ريال مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز المهتمين بالحصول على توقيع اللاعب الشاب.

صحيفة بيلد الشهيرة ذكرت أن نادي البوندسليجا عازم على الحصول على أكبر عائد مادي ممكن من بيع اللاعب، وقد حدد سعر بيعه بـ 120 مليون جنيه إسترليني.


أليكسيس سانشيز وبوسكيتس

أليكسيس سانشيز مفتاح تعاقد مانشستر يونايتد مع هالاند

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يرغب في عودة المهاجم التشيلياني أليكسيس سانشيز إلى أولد ترافورد بعد نهاية فترة إعارته مع إنتر ميلان الإيطالي.

موقع فوتبول إيطاليا نقل عن نظيره ذا أثليتيك أن النادي المانشستراوي يمني النفس بالتفاوض مع نادي مدينة ميلانو حول انتقال دائم لسانشيز إلى الأفاعي، وذلك من أجل إفساح المجال للتعاقد مع إيرلينج هالاند ماكينة أهداف ريد بول سالزبورج النمساوي.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً فقط واحداً من أكثر المواهب المرغوب بالتوقيع معها في أوروبا في الآونة الأخيرة، مع وجود منافسة شرسة بين يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني وعدة أندية أوروبية كبرى للظفر بخدماته.


go aaa
رحيم ستيرلينج يدافع عن جو جوميز رغم الشجار الشهير

دافع رحيم ستيرلنج، لاعب منتخب إنجلترا، عن زميله في المُنتخب الإنجليزي جو جوميز، وذلك بعد تعرضه لصافرات الاستهجان عقب دخوله بديلاً في المباراة رقم 1000 في تاريخ الأسود الثلاثة ضد مونتينجرو.

وكتب ستيرلنج عبر حسابه على تويتر :”من الصعب أن أرى زميلي وهو يتعرض لصافرات الاستهجان بسبب شيء كُنت أنا المُذنب فيه، جو لم يرتكب أي خطأ”.

وتابع ستيرلنج عبر تغريداته مؤكداً على أن زميله لم يكن يستحق الاستهجان بعد أسبوع صعب مر به، وتابع :”أتحمل كل المسئولية، وأتقبل العواقب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة