ستيفن جيرارد

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب ستيفن جيرارد عن التقارير التي تتحدث عن تدريب نادي ليفربول الإنجليزي في المستقبل ، وذلك بعد رحيل المدير الفني الحالي يورجن كلوب عن قلعة الأنفيلد.

وأكد أسطورة ليفربول إنه يرفض الاستغناء عن أهدافه التي رسمها مع فريق الحالي رينجرز جلاسكو ، وسط تكهنات تؤكد قرب عودته إلى ليفربول في المستقبل كمدرب ، بعد أن نجح هناك كلاعب قبل ذلك.

وينتهي عقد يورجن كلوب مع ليفربول في عام 2022 ، في الوقت الذي أكد فيه المدرب الألماني أن جيرارد سيكون المدرب المناسب الذي سيتولى مسؤولية فريق الريدز في حال قرر مغادرة النادي.

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد متحمس للعودة إلى نادي ليفربول كمدرب.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” عن قائد ليفربول السابق : “أنا متحمس للغاية وطموح ولن أذهب إلى تدريب ليفربول باستخفاف ، عند القيام بتدريب أي فريق سوف أشعر وكأن لدي فريق جيد وأريد أن أستمتع به “.

وتابع بقوله : لدي الكثير من الأسئلة حول المكان الذي أريد العمل به وما هو طموحي بالضبط ، الحلم بالنسبة لي هو الفوز في كل مباراة قادمة ، هذا كل ما أحتاج للتركيز عليه وليس وضع أطر زمنية على هذا أو ذاك”.

وحول إمكانية تدريب ليفربول في المستقبل وأجاب : “أنا أستمتع بما أقوم به حالياً ويشرفني أن أعمل في نادٍ كبير ، التركيز ينصب الآن على كسب النقاط الثلاث التالية أو التحدي القادم ، هذا هو كل ما يقلقني”.

ستيفن جيرارد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة