نشرة ليفربول .. غموض حول تاريخ عودة محمد صلاح إلى تشكيلة الليفر

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – وسع نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب الفارق مع نادي مانشستر سيتي في جدول ترتيب بطولة البريميرليج إلى  9 نقاط بعد تحقيق الفوز ضدهم على ملعب أنفيلد في الجولة الثانية عشر.

ويستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره كريستال بالاس يوم السبت الموافق 23 نوفمبر، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب سيلهرست بارك معقل الفريق الثاني.


محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

غموض حول تاريخ عودة محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول

موقع سبورت 360 – لا يزال تاريخ عودة محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول غير واضح ، حيث يستمر في مواصلة العلاج من إصابة في الكاحل بعد خروجه من قائمة المنتخب المصري يوم الثلاثاء.

واستبعد محمد صلاح من قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة منتخب مصر ضد كينيا وجزر القمر بسبب مشكلة مستمرة في الكاحل ، وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

والتقطت عدسات الكاميرا المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً وهو يرتدي حذاءً واقٍ على قدمه اليسرى في العاصمة المصرية القاهرة ، وهو ما منعه من المشاركة في التدريبات مع زملائه في المنتخب.

لويس سواريز وجوردان هندرسون

لويس سواريز وجوردان هندرسون

جوردان هندرسون : كدت أن أقتل لويس سواريز !

حكى جوردان هندرسون موقف حدث له مع لويس سواريز في تدريبات ليفربول، جعل القائد الحالي يستشيط غضباً من النجم الأوروجواني، ووصل الأمر للتفكير في قتله.

وتحدث جوردان هندرسون حسب صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية قائلاً “كنت أحاول بذل قصارى جهدي، حيث كونك لاعب كرة قدم، فإنك دائماً ما تتعرض لانتقادات وشكوك طوال الوقت”.

وأكمل “هذه التصرفات آلمتني بشدة، حيث فعل ذلك ثلاث مرات، وبعدها انفجرت، وكنت مستعداً لقتله، ومن تلك النقطة، أصبحت علاقتي مع سواريز جيدة”.

جوميز-ستيرلينج

صورة تكشف عن إصابة أكبر في رأس جوميز بعد اعتداء ستيرلينج عليه

موقع سبورت 360- كشفت صور جديدة عن مدى الإصابة التي تعرض لها جو جوميز مدافع ليفربول الإنجليزي في رأسه، بعد أن اشتبك معه رحيم ستيرلينج لاعب وسط مانشستر سيتي، أثناء تواجد الثنائي في الحصة التدريبية الأولى لمنتخب إنجلترا استعداداً لمواجهة الجبل الأسود وكوسوفو في تصفيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

كان هناك صوراً أظهرت أن الإصابة التي تعرض لها جوميز في منطقة أسفل العين اليمنى “خدش واضح وطويل”، لكن لقطات جديدة في الأيام التالية لهذا الاشتباك أوضحت أن الخدش وصل إلى منطقة العنق أيضاً.

ووقع الاشتباك بين ستيرلينج وجوميز بسبب تأثرهما بما حدث في لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، الذي انتهى بفوز “الليفر” بنتيجة (3-1) في الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي، ولم يتمالك نجم السيتي غضبه فأقدم على الاعتداء على زميله في المنتخب.

ديان لوفرين ومحمد صلاح

ديان لوفرين ومحمد صلاح

مدافع ليفربول سعيد بالعودة إلى التشكيلة الأساسية

موقع سبورت 360 – أعرب ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، عن سعادته بالعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، وذلك بعد أن عانى في بداية الموسم من تدفئة مقاعد البدلاء، عقب تألق جويل ماتيب الذي تعرض لإصابة في الشهر الماضي.

وقال لوفرين في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “من الرائع أن أعود للعب بانتظام كجزء من هذا الفريق، خاصة وأن بداية الموسم لم تكن الأفضل بالنسبة لي على الصعيد الشخصي”.

وتابع: “لكنني قلت دائماً إن مصلحة الفريق أولاً وهذا هو أهم شيء، فقد حققنا نتائج جيدة في مبارياتنا بشكل لا يصدق، لذلك كان من المنطقي تماماً ألا يغير المدرب تشكيل الفريق الذي يفوز، لكن من الجيد أن أعود مرة أخرى إلى القوام الأساسي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة