محمد صلاح لاعب ليفربول

موقع سبورت 360 – لا يزال تاريخ عودة محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول غير واضح ، حيث يستمر في مواصلة العلاج من إصابة في الكاحل بعد خروجه من قائمة المنتخب المصري يوم الثلاثاء.

واستبعد محمد صلاح من قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة منتخب مصر ضد كينيا وجزر القمر بسبب مشكلة مستمرة في الكاحل ، وذلك في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022.

والتقطت عدسات الكاميرا المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً وهو يرتدي حذاءً واقٍ على قدمه اليسرى في العاصمة المصرية القاهرة ، وهو ما منعه من المشاركة في التدريبات مع زملائه في المنتخب.

وسجل محمد صلاح تسعة أهداف في 17 مباراة في جميع المسابقات مع فريق ريدز هذا الموسم ، وآخرها هدف في المباراة ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح لاعب ليفربول

شكوك حول تواجد صلاح في مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.

وقالت شبكة “سكاي سبورت نيوز” اليوم الخميس أن محمد صلاح سيحصل على فرصة التدريب خارج مركز تدريب ليفربول من أجل إعادة تأهيله ، فيما سيمنحه النادي فترة راحة طويلة خلال الاستراحة الدولية.

ولا يزال من غير الواضح ما هي المدة التي سيغيب بها صلاح عن الملاعب ، وإذا كان قادراً على اللحاق بالمباراة القادمة التي سيخوضها ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في 23 نوفمبر.

محمد صلاح لاعب ليفربول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة