ديان لوفرين ومحمد صلاح

موقع سبورت 360 – أعرب ديان لوفرين، مدافع نادي ليفربول، عن سعادته بالعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، وذلك بعد أن عانى في بداية الموسم من تدفئة مقاعد البدلاء، عقب تألق جويل ماتيب الذي تعرض لإصابة في الشهر الماضي.

وبعد العودة من التوقف الدولي الحالي، سيجد يورجن كلوب نفسه أمام فترة مزدحمة بالمباريات، ومع وجود جو جوميز أيضاً في الخط الخلفي، فإن المدرب الألماني سيمتلك أربعة خيارات تحت تصرفه في محور الدفاع.

لوفرين سعيد بحجز مقعده في تشكيلة ليفربول:

وقال لوفرين في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “من الرائع أن أعود للعب بانتظام كجزء من هذا الفريق، خاصة وأن بداية الموسم لم تكن الأفضل بالنسبة لي على الصعيد الشخصي”.

وتابع: “لكنني قلت دائماً إن مصلحة الفريق أولاً وهذا هو أهم شيء، فقد حققنا نتائج جيدة في مبارياتنا بشكل لا يصدق، لذلك كان من المنطقي تماماً ألا يغير المدرب تشكيل الفريق الذي يفوز، لكن من الجيد أن أعود مرة أخرى إلى القوام الأساسي”.

وأضاف: “من المؤسف غياب ماتيب في الوقت الحالي ولكن الإصابات جزء من كرة القدم، لقد أجريت العديد من المحادثات مع المدرب يورجن كلوب وكنت أعمل بجد، وأنا متأكد من أنه ستكون هناك العديد من التغييرات بين الآن ونهاية الموسم”.

واختتم تصريحاته بالقول: “أعتقد أن هناك 50 مباراة أخرى أمامنا عندما ننظر إلى جميع البطولات التي نخوضها، لذلك هناك الكثير من المباريات التي سوف نلعبها، وبالتأكيد، على جميع اللاعبين التأهب للمنافسة وللمشاركة عندما يكون الفريق بحاجة لهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة