آرنولد وروبرتسون

موقع سبورت 360 – أوضح أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول، كيف يبحث هو وترينت أليكسندر أرنولد عن تقديم عروض شاملة ومتجانسة في كل مرة يشاركان فيها مع أحمر الميرسيسايد، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن لقب الدوري الإنجليزي لم يُحسم بعد.

وقدم الثنائي مستويات رائعة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد، في مباراة انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلاوة على هذا فأرنولد وروبرتسون ساهما معاً في تسجيل 11 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم.

روبرتسون يوضح سبب تألقه رفقة ليفربول:

وقال روبرتسون لموقع ليفربول: “أنا وأرنولد صنعنا وسجلنا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي، لكن الأمر أكثر من ذلك، على الجانب الدفاعي، كنا في حالة جيدة أيضاً، ونحاول هذا الموسم أن نفعل نفس الشيء، السر يكمن في أننا نحاول تقديم معايير عالية وعروض شاملة ومتجانسة في كل مباراة”.

وأضاف في نفس السياق: “ترينت يبلغ من العمر 21 عاماً، وهو يقدم عروضاً لا تصدق ونأمل أن يستمر على نفس المنوال، نتمنى أن يحافظ الفريق على ذلك، لأننا نحقق نتائج جيدة إلى الآن وهناك ثقة بين اللاعبين”.

وتطرق روبرتسون للحديث عن انتصار الريدز على مانشستر سيتي، حيث قال: “كانت مباراة ضخمة بالنسبة لنا ضد أقرب منافسينا، هناك منافسين آخرين بدون شك، لكني أعتقد أنه إذا انتهيت من مانشستر سيتي ستحصل على اللقب”.

واختتم بالقول: “هو فوز كبير بالنسبة لنا، ورغم أن الطريق لا يزال طويلاً، إلا أنه من الجيد دائماً التغلب على منافسيك، في مثل هذه المباريات يكون الهدف الأول مهم للغاية، ولحسن الحظ نجح فابينيو في تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة