نشرة ليفربول .. صلاح يتعرض لإصابة جديدة ومشاركته في المباراة القادمة محل شك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق ليفربول فوزاً غالياً وكبيراً على حساب غريمه ومنافسه مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي والأخيرة قبل التوقف الدولي.

ويدخل ليفربول التوقف الدولي بمعنويات عالية وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه تشيلسي وليستر سيتي بينما اتسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى 9 نقاط كاملة.


عاجل .. مشاركة صلاح وروبرتسون في مباراة ليفربول القادمة محل شك

ذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن محمد صلاح مهدد بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس عقب التوقف الدولي مباشرة تحديداً يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بسبب تجدد إصابته في الكاحل.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن أندي روبرتسون يعاني من مشاكل في الكاحل الأيسر ومن الممكن أن يغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب ومهدد أيضاً بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة.


يورجين كلوب يطالب الاتحاد الأوروبي بتحسين تقنية الفار

قال كلوب الذي سبق و أن اشتكى من كيفية الاستعانة بالتقنية في الدوري الإنجليزي : “من الواضح أن تلك التقنية تحتاج لمزيد من التحسينات..يمكن أن تتطور ولأنها مثل كثير من الأشياء التي يقوم بها البشر فنحن لسنا بكاملين ونحتاج للتطوير..هناك بعض الأخطاء ولكن لا أحد يطلب الكمال، ولكننا نريد فقط اتخاذ القرار الصحيح وهذا هو كل شىء”.


يورجن كلوب يكشف ميزة ليفربول النادرة

قال كلوب في تصريحات أدلى بها لموقع الفيفا: “لا أفكر في تحقيق إنجاز شخصي مع ليفربول في كأس العالم للأندية، فلست الشخص الذي يحب أن يكون الأول على القمر أو أن يكون أول من يفوز بمونديال الأندية مع الفريق الأحمر”.

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن ميزة ليفربول التي لم يجدها في أي فريق دربه، حيث قال: “الليالي الأوروبية في ملعب أنفيلد ربما هي الأفضل في كرة القدم العالمية، فعندما يكون الفريق حماسياً، يعيش المنافسون أجواء صعبة”.


أجواء قمة ليفربول و مانشستر سيتي الملتهبة تنتقل للمنتخب الإنجليزي

كشف تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن كلاً من جو جوميز، لاعب ليفربول، ورحيم ستيرلنج، نجم مانشستر سيتي، دخلا في مشادة حادة خلال التدريب، كان محورها الحديث عن المُباراة، وأكدت الصحيفة البريطانية على أن لاعبي المُنتخب تدخلوا لإبعاد الثنائي عن بعضها البعض، وكان اللقاء قد شهد مشهداً شبيهاً بعد اعتراض ستيرلنج على تدخل جوميز عليه خلال إحدى الهجمات.

ويدخل المنتخب الإنجليزي هذا الاسبوع في تحدٍ يبدو في المتناول، فيحتاج رجال المُدرب جاري ساوثجيت إلى نقطة وحيدة من مبارتين للتأهل للبطولة الأوروبية 2020، وتُواجه إنجلترا في المبارتين مُنتخبي كوسوفو و مونتينجرو.


استبعاد ستيرلنج من مباراة إنجلترا المقبلة بعد شجاره مع جوميز

موقع سبورت 360- استبعد جاري ساوثجيت، المُدير الفني لمُنتخب إنجلترا، رحيم ستيرلنج، نجم مانشستر سيتي، وذلك على خلفية شجاره مع زميله في المنتخب جو جوميز، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد محاولته فتح الحديث عما حدث خلال قمة الأحد بين فريقيهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية