موقع سبورت 360- صدمت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء جماهير ليفربول عندما تحدثت عن حالة لاعبي الفريق البدنية عقب لقاء الردز الملحمي ضد مانشستر سيتي مساء يوم الأحد الماضي.

وتحدث صحيفة “ليفربول إيكو” عن المصري محمد صلاح الذي عانى الفترة الأخيرة من إصابة في الكاحل، وأسقط قلوب عشاق الردز عندما اصطدم مع البرازيل فيرناندينيو مدافع ولاعب خط وسط مانشستر سيتي.

ومن ناحية أخرى أعلن منتخب إسكتلندا رسمياً استبعاد قائده أندي روبرتسون مدافع وظهير أيسر ليفربول الإنجليزي من معسكر المنتخب الحالي استعداداً للتوقف الدولي الخاص بشهر نوفمبر ومباريات تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020

محمد صلاح مهدد بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن محمد صلاح مهدد بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة ضذ كريستال بالاس عقب التوقف الدولي مباشرة تحديداً يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بسبب تجدد إصابته في الكاحل.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن أندي روبرتسون يعاني من مشاكل في الكاحل الأيسر ومن الممكن أن يغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب ومهدد أيضاً بالغياب عن مباراة ليفربول القادمة.

وجاءت هذه الأخبار بشكل مفاجئ وغير متوقع بالمرة حيث ظهر أندي روبيرتسون بشكل جيد للغاية أمام مانشستر سيتي مساء يوم الأحد الماضي لمدة 90 دقيقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة