يورجين كلوب

موقع سبورت 360 – تواجد يورجين كلوب إلى جانب نخبة من أبرز المدربين على ساحة كرة القدم الأوروبية منتدى الاتحاد الأوروبي للمدربين المحترفين يوم أمس في مدينة نيون في سويسرا.

وحضر كذلك العديد من المدربين الكبار مثل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد و بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إضافةً إلى كارلو أنشيلوتي و أليجري وماورتسيو ساري و أوناي إيمري وتوماس توخيل.

وشدد المدرب الألماني لفريق ليفربول واتفق معه بقية الحاضرين إلى ضرورة تحسين نظام تقنية الفيديو المُساعدة للحكم والمعروفة باسم “الفار” بعد أن ظهرت بعض الأخطاء في الاستعانة بها مؤخراً.

أخطاء الفار في مباراة ليفربول و مانشستر سيتي مازالت تثير الجدل

جوارديولا مدرب السيتي يصافح كلوب

جوارديولا مدرب السيتي يصافح كلوب

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد عبّر عن غضبه من أداء الحكام الذين لم يراجعوا لقطات ربما تكون قد تسببت في الهدف الأول على وجه الخصوص عندما اصطدمت الكرة بيد ظهير ليفربول روبيرتسون داخل منطقة الجزاء، وبعدها بحوالي 20 ثانية سجل فابينيو الهدف الأول لليفر الذي انتصر بنتيجة 3/1.

وقال كلوب الذي سبق و أن اشتكى من كيفية الاستعانة بالتقنية في الدوري الإنجليزي : “من الواضح أن تلك التقنية تحتاج لمزيد من التحسينات..يمكن أن تتطور ولأنها مثل كثير من الأشياء التي يقوم بها البشر فنحن لسنا بكاملين ونحتاج للتطوير..هناك بعض الأخطاء ولكن لا أحد يطلب الكمال، ولكننا نريد فقط اتخاذ القرار الصحيح وهذا هو كل شىء”.

من جانبه قال جورجيو ماركيتي السكرتير العام للاتحاد الأوروبي : “من المفيد للغاية أن يتحدث المدربون والمُمثلين عن الحكام معاً.. لدينا الآن نظام الفار ودعونا لا ننسى أنها تقنية ناشئة منذ وقتٍ قريب وأنها تُمثل ثورة في لعبة كرة القدم”.

استطرد ماركيتي : “ما نحتاجه الآن هو أن نوحد طريقة استخدام الفار في جميع البطولات الأوروبية وهناك أمور به تحتاج لأن تتحسن ولكن علينا أن ننظر كذلك إلى النقاط الإيجابية التي جلبتها الفار حتى الآن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة